الكهرباء: 4 آلاف قضية رفعت ضد المستهلكين المتخلفين عن السداد

أعلن وكيل وزارة الكهرباء والماء المساعد لقطاع شؤون المستهلكين عبدالله الهاجري أن عدد الدعاوى التي رفعتها الوزارة ضد المستهلكين المتخلفين عن السداد نحو 3400 دعوى، كاشفا عن إضافة 600 دعوى جديدة ليصل الاجمالي الى 4000 دعوى قضائية.

وقال الهاجري في تصريح للصحفيين اليوم  ان القطاع يعمل على تحصيل كافة مستحقات الوزارة، لاسيما المبالغ المتراكمة على جميع المستهلكين، والتي لم يقم اصحابها بالمبادرة وسداد ما عليهم من مبالغ طوال الفترة الماضية، موضحا انه اوعز الى كافة مكاتب شؤون المستهلكين، بأهمية إصدار الفواتير الخاصة بالمستهلكين مباشرة، حتى لا يكون هناك اي تأخير في متابعة مستحقات الوزارة على المستهلكين.

وبين الهاجري ان المبالغ تتراوح ما بين 5 و 10 الاف على كل مستهلك، موضحا ان الوزارة لن تتواني في تحصيل كافة مستحقاتها، من عموم المستهلكين، عدا ذوي الدخل المحدود، والذين تتعامل معهم الوزارة بصورة خاصة، من خلال تقسيط مستحقاتها عليهم.

ولفت الهاجري الى وجود 31 مكتبا خاصا بشؤون المستهلكين في محافظات الكويت، بالإضافة إلى مكتب برج التحرير والجهراء مول، ومكتب المطار الذي يعمل طوال الأربع والعشرين ساعة، مشيرا الى أن هناك 8 منها تعمل في الفترة المسائية،بالاضافة الى الموقع الالكتروني.

 

×