اتحاد التعاونيات: تشكيل لجنة ثلاثية للتواصل مع شركة KDD وتثبيت أسعار 2008

 

كشف رئيس لجنة الاسعار في اتحاد الجمعيات التعاونية عادل الحسن عن أن اجتماع رؤساء الجمعيات التعاونية الذي تم عقده في الـ 30 من ديسمبر الماضي تمخض عن قرار بتشكيل لجنة ثلاثية تضم رؤساء 3 من كبرى الجمعيات التعاونية بهدف التواصل مع شركة الألبان الكويتية الدانمركية KDD وطلب تقديم بياناتها بكتاب رسمي إلى الاتحاد لتثبيت أسعار منتجاتها.

وقال إن الاتحاد سيقوم بالتثبيت وقفا للأسعار التي كانت الشركة تتعامل بها مع الجمعيات التعاونية خلال العام 2008، مبينا أنه تم منح اللجنة الثلاثية مهلة أسبوع لتسوية الامر وتقديم تقرير للاتحاد في الاجتماع المقبل حول ما تم التوصل إليه من خلال التواصل مع مسؤولي الشركة.

وجدد مطالبته جميع الشركات التي لم تقم بتحديث بياناتها حتى الآن تعديل أوضاعها بأسرع ما يمكن، والدخول تحت مظلة الاتحاد وتثبيت الأسعار، مشيرا إلى أن الاتحاد لا يميز بين شركة وأخرى ويتعامل مع الجميع وفق معيار واحد هو مصلحة المستهلكين والتجار وعدم إيقاع الغبن باحد. 

وفي إطار متصل نفى الحسن أن يكون قد صرح لإحدى الصحف بأن الشركة قد قامت برفع أسعارها خلال الفترة الأخيرة، مطالبا وسائل الإعلام والصحف بتوخي الدقة والأمانة فيما يرد إليها، فالاتحاد يهدف إلى خدمة الجميع ولا يرضى أن يتم تشويه سمعة احد أو الاضرار به.