الحرس الوطني: تمديد التسجيل للمتطوعين والعائدين للخدمة حتى 10 يناير الجاري

أعلنت الرئاسة العامة للحرس الوطني عن تمديد التسجيل لقبول طلبات دفعة جديدة من المتقدمين، وطلبات الإعادة إلى الخدمة من ضباط الصف والأفراد، حيث يستمر تلقي الطلبات الذي بدأ في 23 ديسمبر الماضي حتى 10 يناير الجاري بدلا من 3 الجاري، نظرا للإقبال الكبير وتزايد أعداد المتقدمين.

ومن جهة قام نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح بزيارة مفاجئة إلى مكتب التسجيل استطلع فيها آراء المتقدمين للالتحاق بالحرس الوطني حول آلية القبول وما تتضمنه من ضوابط وشروط واستمع إلى مقترحاتهم وملاحظاتهم للعمل بها، مشجعاً المتقدمين على الإلحاق بركب الحرس الوطني لنيل شرف الجندية في خدمة الوطن والحفاظ على أمنه واستقراره.

ومن جانبه أوضح قائد التنظيم والقوى البشرية في الحرس الوطني العميد الركن فهد عيد ناصر أن الرئاسة العامة للحرس الوطني قد حددت عدداً من الشروط العامة والخاصة في عملية القبول للمتطوعين من بينها ان يكون المتطوع محمود السيرة لم يحكم عليه بعقوبة جنائية من قبل وألا يقل مستواه الدراسي عن الصف الثامن.

وذكر أن العائدون إلى الخدمة فمن بين شروطهم ألا يتجاوز عمر المتقدم 35 عاماً عند تقديم الطلب، وألا يكون قد انقضى على تركه الخدمة في الحرس الوطني أكثر من أربع سنوات وأن تكون خدمته بالحرس الوطني قد انتهت بسبب الاستقالة أو الانقطاع عن العمل وألا يكون قد سبق إعادته للخدمة من قبل.

 

×