إعادة الهيكلة: توقيع مذكرة تفاهم مع "الانتاج البرامجي" لدول الخليج

اعلن برنامج اعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة اليوم توقيعه على مذكرة تفاهم مع مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وقال أمين عام البرنامج فوزي المجدلي في تصريح صحافي ان البرنامج يقوم بكافة الجهود لدعم مسيرة العمالة الوطنية وتوفير الامكانات لتعزيز عمل المواطنين بالجهات غير الحكومية من خلال توقيع اتفاقيات تعاون مع جهات متعددة حكومية وأهلية.

واضاف ان توقيع هذه الاتفاقيات يهدف الى تشجيع العمالة الوطنية على العمل في القطاع الخاص وغرس مفاهيم وقيم العمل وتذليل كافة العقبات التي تواجه العمالة الوطنية اضافة الى دراسة كافة احتياجات العمالة الوطنية في سوق العمل المحلي.

واوضح المجدلي ان برنامج اعادة الهيكلة يشترك مع مؤسسة الانتاج البرامجي لدول الخليج في الاهداف ذاتها حيث يحرص الطرفان على دعم وتطوير التنمية الوطنية والحملات الاعلامية المتمثلة بالمشروع الاعلامي لتغيير مفاهيم وقيمة العمل بالقطاع الخاص والتحدي لما لها من أثر واسهام في ايصال الهدف الأساسي الذي يسعى إليه البرنامج.

وذكر ان مؤسسة الانتاج البرامجي جهة حكومية لا تهدف إلى تحقيق الربح المادي وصاحبة اختصاص في ذلك المجال ولديها انتشار واسع في جميع دول الخليج مبينا انها تقدمت بعرض فني ومالي لتنفيذ الحملة الاعلامية للمشروع الإعلامي (التحدي) وبناء على موافقة لجنة المناقصات المركزية على التعاقد المباشر معها و موافقة ديوان المحاسبة تم الاتفاق على ابرام العقد مع المؤسسة لالتقاء الطرفين في هذا العمل الوطني.

وأشار المجدلي إلى أن مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك تلتزم بموجب هذه المذكرة باعداد وتنفيذ جميع فعاليات الحملة الاعلامية للمشروع الاعلامي لدعم العمالة الوطنية وتغيير مفاهيم وقيم العمل بالقطاع الخاص التي تنطلق تحت اسم (التحدي) بجميع مراحلها.

وذكر ان مدة العقد أربعة أشهر تلتزم مؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك بتنفيذ جميع فعاليات الحملة الاعلامية للمشروع الاعلامي لدعم العمالة الوطنية وتغيير مفاهيم وقيم العمل بالقطاع الخاص التي تنطلق تحت اسم (التحدي) وفقا للمراحل والخطة الموضوعة والذي يحتوي على سرد كامل ومفصل لجميع الأعمال التي تتم خلال كل مرحلة.

ووقع مذكرة التفاهم عن البرنامج الامين العام فوزي المجدلي وعن مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك لدول مجلس التعاون الخليجي العربي عبد المحسن محمد البناي.

 

×