الأمير لاتحاد طلبة أمريكا: ابذلوا المزيد من الجهد في التحصيل العلمي

استقبل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد بقصر السيف صباح اليوم رئيس واعضاء الهيئة الادارية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الولايات المتحدة الامريكية.

وقد حث سموه  ابناءه الطلبة على بذل المزيد من الجد في تحصيلهم الدراسي والمثابرة لتحقيق اعلى المراتب ليعودوا مسلحين بالعلم والمعرفة ويساهموا بشكل فعال في مسيرة التنمية والعطاء للارتقاء بالوطن العزيز.

هذا وقد تم تقديم هدية تذكارية لسموه بهذه المناسبة.

وحضر المقابلة نائب وزير شؤون الديوان الاميري الشيخ علي جراح الصباح.

وعقب اللقاء قال رئيس الهيئة الادارية بالاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الولايات المتحدة الامريكية سعد عبدالعزيز الزامل "تفضلنا بلقاء سمو أمير البلاد وعلى عادة سموه اعطانا الروح التي هي دائما تؤصل فينا الاجتهاد والجد في الدراسة خصوصا بالنسبة لنا نحن كطلبة مغتربين في الولايات المتحدة الامريكية فكانت هذه النقطة من اهم النقاط التي حرص عليها سمو الامير بأن نهتم بتحصيلنا العلمي لحاجة وطننا الغالي لجهودنا في مسيرة التنمية وهذا بالطبع تحت قيادة سموه الكريم".

ومن جانبه قال نائب رئيس الشؤون الخارجية في الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الولايات المتحدة الامريكية الفهد صالح السعيد "نشكر صاحب السمو على شرف هذا اللقاء الابوي لنا وهذه ليست المرة الاولى التي نتشرف فيها بلقاء سموه وقد حثنا سموه على الجد والمثابرة وعودنا سموه على دعمه لابنائه الطلبة والطالبات وزودنا بالنصائح الابوية للاجتهاد في دراستنا لرفع اسم وطننا العزيز ونحن نشكر صاحب السمو على هذه المقابلة".

وقالت عضو الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الولايات المتحدة الامريكية سارة جمال العلي اثر اللقاء "تشرفنا بمقابلة صاحب السمو حفظه الله ورعاه حيث حثنا سموه على الالتزام بالدراسة وان شاء الله سوف نرجع الى الحبيبة الكويت بشهاداتنا ونرفع اسمها عاليا.

 

×