الشباب والرياضة: توقيع عقد أعمال الأثاث لمدينة جابر الرياضية بقيمة 299 ألف دينار

وقعت الهيئة العامة للشباب والرياضة اليوم عقد أعمال وتوريد وتركيب وصيانة الأثاث اللازم لمدينة جابر الأحمد الرياضية في منطقة العارضية بقيمة 299 ألف دينار و799 دينارا وذلك في قاعة الاجتماعات بالهيئة.

وأعرب المدير العام للهيئة اللواء متقاعد فيصل الجزاف في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب توقيعه العقد مع احدى شركات التجارة العامة والمقاولات عن سعادته بتنفيذ المشروع معتبرا مدينة جابر الاحمد الرياضية نقلة نوعية لمنظومة المنشآت الرياضية بالكويت وتندرج ضمن خطة الهيئة وطموحها في تأهيل البنية التحتية بالمؤسسات الرياضية وتحقيق متطلباتها وفق احدث المواصفات العالمية.

وقال الجزاف ان المرحلة المقبلة ستشهد اقامة وانجاز العديد من المشروعات الرياضية التي تليق بمستوى دولة الكويت وأبنائها الشباب والتي تأتي ترجمة للرغبة السامية الهادفة الى رعاية واحتضان ودعم الشباب والسعي لتحقيق النهضة الشاملة للمنشآت الرياضية.

ووجه شكره وتقديره للشركة المنفذة للمشروع "على جهودها في المراحل السابقة لهذا المشروع" متوقعا أن تقدم مزيدا من الجهد في المرحلة المقبلة.

كما أعرب عن الشكر لنائبه لشؤون الرياضة الدكتور حمود فليطح "على متابعته الدؤوبة للمشروع" كما شكر مستشار الهيئة الدكتور عمر نجم "لتحصينه كل الجوانب القانونية والعقود المبرمة الخاصة بالمشروعات بما يحافظ على حقوق ومصالح الهيئة".

 

×