وزير الاعلام والشباب: استاد جابر الدولي جاهز للإفتتاح في فبراير المقبل

اكد وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح ان استاد جابر الدولي سيكون جاهزا لاقامة المباريات الدولية والمحلية قريبا وان الموعد المقترح لحفل افتتاحه الرسمي سيكون في فبراير المقبل "برعاية اميرية سامية".

وقال الشيخ سلمان في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب جولة له مع عدد من الوزراء في الاستاد اليوم انه بصفته رئيس اللجنة الدائمة للاحتفالات بالاعياد الوطنية اطلع برفقة الوزراء على جميع مرافق وتجهيزات الاستاد والتي كانت بحالة ممتازة وفي افضل حلة لاستبقال الجماهير الرياضية مبديا رضاه التام على الاعمال التي انجزت في الاستاد في الفترة الماضية.

واشاد بجهود فريق عمل الاستاد من مهندسين وعاملين برئاسة رئيس مجلس الادارة للهيئة العامة للشباب والرياضة فيصل الجزاف وكذلك المتطوعين من الشباب والشابات الكويتيين الذين عملوا بكل جهد في الفترة الاخيرة لانهاء كافة الامور المطلوبة لانجاز هذا الصرح الكبير شاكرا كل اجهزة الدولةالتي ساهمت بانجاز هذا العمل.

وشهدت الجولة حضور نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير المالية مصطفى الشمالي ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون البلدية الشيخ محمد العبدالله المبارك الصباح ووزير الدولة لشؤون التخطيط والتنمية ووزير الدولة لشؤون مجلس الامة الدكتورة رولا دشتي ووزير الصحة الدكتور محمد براك الهيفي وقيادات الهيئة العامة للشباب والرياضة.

من جانبه اكد رئيس الهيئة فيصل الجزاف في تصريح مماثل ل(كونا) ان الفريق المكلف قام بجهود كبيرة لاعداد الاستاد بالصورة اللائقة حيث تم تغيير ارضية الملعب وكذلك استكمال اجزاء مهمة فيه بناء على رأي فني من خبراء عالميين مثنيا على الجهود الكبيرة التي قام بها المهندسون والعاملون الكويتيون في هذا الشأن.

وقال ان الفريق عقد 35 اجتماعا لمتابعة كافة الأمور المتعلقة بتجهيز الاستاد وانجز هذا العمل بوقت قياسي منوها بالتعاون الذي ابدته كافة اجهزة الدولة ذات العلاقة والذي اثمر هذا الانجاز اللافت.

واضاف ان الهيئة حريصة على اقامة المنشات الرياضية في كافة الالعاب وتطويرها وذلك لانها تخدم قطاعا مهما في المجتمع الكويتي وهم الشباب.