الداخلية: ضبط 128 شخصاً من ضمنهم مطلوبين في الأحمدي

في إطار الحملات الأمنية التي يقوم بها قطاع شئون الأمن العام واصلت إدارة العمليات والدوريات بمديرية أمن محافظة الأحمدي قيامها بحملات تفتيشية على المناطق التابعة لنطاق المحافظة أسفرت عــن ضبط عــدد (128) شخصاً مخالفــاً "بدون إثبات وانتهاء إقامة ".

كما تم ضبط ( 28 ) شخص مطلوب على ذمة قضايا تم إحالتهم إلى جهة الاختصاص بالإضافة إلى ذلك تم ضبط (11 ) زجاجة خمر محلي ومستورد، كما تم تحرير ( 100 ) مخالفة مرورية  وإحالة (85 ) مركبات إلى كراج الحجز،وتؤكد مديرية أمن محافظة الأحمدي استمرار حملاتها من اجل ضبط المخالفين والخارجين على القانون وضبط الحالة الأمنية.

أعلنت الإدارة العامة للمرور بأنه اعتبارا من فجر يوم السبت الموافق 22/12/2012، سيتم تحويل السير للجزء الواقع بين الدائري الأول وطريق المطار، مضحة أنه سيتم تحويل تقاطع طريق جمال عبدالناصر مع الدائري الثاني من تقاطع رباعي إلى تقاطع ثلاثي خلال فترة أعمال التحويلة.

وذكرت الإدارةالعامة للمرور أنها اتخذت كافة احتياطات السلامة المرورية ووضع العلامات الدالة على الإغلاق وتحويل حركة المرور.

وأهابت إدارة الإعلام الأمني بمستخدمي طريق جمال عبدالناصر توخي الحيطة والحذر أثناء القيادة وفق الارشادات والعلامات المرورية، متمنية لهم السلامة على الطريق .

 

×