الوزير الأذينة: الثواب والعقاب سيضمن سير العمل ويحقق الإنجاز

عقد وزير المواصلات ووزير الدولة لشئون الاسكان المهندس سالم الأذينه إجتماعا بمبنى المؤسسه العامة للرعايه السكنيه بقياديي القطاعات التابعة لحقيبته، للتركيز على المرحلة القادمة والمناهج التي ستتبع بها للوصول لأفضل النتائج.

وأكد الوزير الإذينة خلال الإجتماع على التقيد بتعليمات سمو الأمير بالنطق السامي بالتعرف على مواطن الخلل والتقصير لمعرفة كيفية إصلاحه، والالتزام بخطط واضحة المعالم قابلة للتطبيق على أرض الواقع والإلتزام بالوقت وأخذ الخطوات الجادة لتنفيذها، كما شدد على القضاء على البيروقراطية والواسطة وتطبيق القانون على الجميع أيا كان.

وطلب الوزير من الحضور تقديم تقرير عن المعوقات التي تواجة كل قطاع كخطوة أولى وجادة للقضاء على هذة المعوقات والعقبات لضمان سرعة إنجاز المشاريع خصوصا العالقة منها بسبب هذه المعوقات، كما ختم الوزير الإجتماع بالتشديد على تبني مبدأ الثواب والعقاب الذي سيضمن سرعة سير العمل ويحقق الإنجاز المطلوب.

والجدير بالذكر بأن تلك القطاعات هي المؤسسة العامة للرعاية السكنية، ووزارة المواصلات، والطيران المدني، ومؤسسة الخطوط الجوية الكويتية، ومؤسسة الموانئ الكويتية، وبنك التسليف والإدخار، والجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات.