رئيس الوزراء: نسعى الى الانتقال لمرحلة جديدة يسودها الود والوئام في المجتمع

أستقبل رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر مبارك في قصر السيف اليوم اعضاء لجنة أنظمة الخدمة العسكرية.

وشكر اعضاء اللجنة سمو رئيس مجلس الوزراء على دعم الحكومة وتشجيعها لأعضاء السلك العسكري والأطفاء العام في جميع الجهات مؤكدين التزام العسكريين في تنفيذ كل واجباتهم بدون تقاعس او تقصير.

واكد سموه حرص الحكومة على دعم المؤسسات العسكرية والأمنية في جميع القطاعات لحفظ الأمن وتطبيق القانون بما يحفظ أمن وسلامة المواطنين مشيرا الى أن ابناء الوطن العاملين في هذه القطاعات هم خط الدفاع الأول عن استقرار البلد ورخائه.

وأشار سموه الى استعداد الحكومة لازالة جميع العراقيل والعوائق التي من شأنها اعاقة العسكريين عن اداء واجباتهم الوطنية موضحا ان الحكومة تضمن توفير الحياة الكريمة لكل المنتسبين للسلك العسكري والاطفاء العام.

وحضر المقابلة الوكيل بديوان سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ فهد جابر المبارك الحمد الصباح.

كما أستقبل أيضاً في قصر السيف اليوم مجموعة من أصحاب الدواوين لتهنئة سموه على تجديد ثقة حضرة صاحب السمو أمير البلاد واعادة تكليفه برئاسة الوزراء.

واستمع سموه خلال اللقاء الى عرض من اصحاب الدواوين عن أهم القضايا التي تشغل أذهان المواطنين وأبرز التطلعات التي ينشدونها بهدف تقدم البلد ورخاء مواطنيه.

وأكد سموه سعي الحكومة الى الانتقال بالكويت الى مرحلة جديدة يسودها الود والوئام بين مختلف فئات المجتمع ونقلة نوعية في جميع مجالات العمل والتنمية في سبيل نهضة الوطن واعلاء شأنه بين الاوطان.

وشدد سموه على ضرورة التمسك بالموضوعية والعقلانية في الحوار خاصة بين الشباب الذين يمثلون مستقبل الدولة وصمام أمانها في ظل المتغيرات الدولية والمحلية.

وحضر المقابلة الوكيل بديوان سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ فهد جابر المبارك الحمد الصباح.

 

×