الداخلية: ضبط تشكيل أسيوي بحوزته 66 ألف دينار أرباح من بيع الهيروين

ضمن جهود قطاع الأمن الجنائي والدور المنوط بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات بأعمال التعقب والرصد والقبض على تجار ومروجي ومدمني المخدرات.

وفي بيان صحافي لوزارة الداخلية أعلنت إدارة العمليات إنها تمكنت من ضبط تشكيل ثلاثي أسيوي يقوم بالاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وفور ورود المعلومات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية، تم تشكيل فريق عمل لرصد تحركاتهم وتقفي أثرهم رغم حذرهم الشديد، إلا أنه تم الاتفاق مع احدهم على شراء (10) جرام من مادة الهيروين وتحدد موعد ومكان التسليم والتسلم وتم ضبطه مع أحد شركائه وبحوزتهم أكياس صغيرة تضم لفافات الهيروين.

وعند الانتقال إلى سكنهم تم العثور على أكياس مختلفة الأحجام تحتوى على مادة الهيروين المخدرة وكمية من المؤثرات العقلية الخطيرة، وقد أفادا بأنهما يقومان بتسليم متحصلات البيع إلى شريك ثالث يعمل بائع أقمشة.

وبالانتقال إلى المكان الذي يعمل به تم القبض عليه داخل المحل وبحوزته 66 ألف دينار متحصلات البيع، وقد اعترفوا جملة وتفصيلاً بما نسب إليهم، وتمت احالتهم والمضبوطات إلى جهات الاختصاص.

إلى ذلك واصلت إدارة العمليات والدوريات بمديرية أمن محافظة الأحمدي قيامها بحملات تفتيشية على المناطق التابعة لنطاق المحافظة أسفرت عــن ضبط عــدد (17) شخصاً مخالفــاً "بدون إثبات وانتهاء إقامة " كما تم ضبط عدد (8) أشخاص مطلوبين على ذمة قضايا تم إحالتهم إلى جهة الاختصاص .

وعن المرور أكد القطاع المروري على استمرار قيام دوريات الرصد الأمني بدورها على الطرق لضبط المركبات المطلوبة لدعم الانضباط المروري والجهود المبذولة لتطبيق القانون وإحالة كل المخالفات إلى جهات الاختصاص.

وأوضح أنه في إطار هذه الجهود تمكنت دوريات الرصد الأمني من ضبط 3 مركبات مطلوبة على ذمة قضايا خلال الفترة من 26/11 – 1/12/2012.

وعلى طريق الرياض السريع تمكنت إحدى دوريات الرصد الأمني من ضبط مركبتين مطلوبتين، كما تم ضبط مركبة أخرى مطلوبة على الدائري الخامس، فيما تم إحالة المركبات إلى المخافر المسجل بها القضايا لاتخاذ الإجراءات القانونية المقررة.
 

×