وزير الدفاع: علينا جميعاً العمل لمصلحة الكويت ووحدتها الوطنية

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ أحمد الخالد ضرورة عمل الجميع لما فيه مصلحة الكويت والمحافظة على وحدتها الوطنية ونبذ كل ما من شأنه بث الخلاف والفرقة بين فئات المجتمع.

وقال الشيخ احمد الخالد خلال استقباله بديوان رئاسة الأركان اليوم كبار قادة الجيش والهيئة الأدارية لتهنئته بمناسبة تجديد الثقة التى أولته اياها القيادة السياسية في اعادة تعيينه في منصبه انه مهما اختلف الجميع في وجهات نظرهم فان حب الكويت والوفاء لها يجمعهم.

واضاف أن الاعتصام بحبل الله طريق النجاح في هذه الحياة وقيمة المرء تكمن في مقدار اخلاصه وتقواه امتثالا لقول الله عز وجل "ان أكرمكم عند الله أتقاكم".

وتقدم الشيخ احمد الخالد بالشكر لسمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء على تجديد الثقة به واعادة تعيينه نائبا لرئيس مجلس الوزراء ووزيرا للدفاع.

وحث الجميع على العمل باخلاص وتفان لخدمة هذا الوطن المعطاء سائلا المولى أن يعينه على تحمل هذه الأمانة وأن يديم على الكويت نعمة الأمن والأمان والاستقرار تحت ظل قيادتها الحكيمة.

حضر الاستقبال رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن خالد الجراح الصباح ووكيل وزارة الدفاع جسار عبد الرزاق الجسار ونائب رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن عبدالرحمن محمد العثمان وأعضاء مجلس الدفاع العسكري والوكلاء المساعدون بوزارة الدفاع.

 

×