بنك التسليف: مجلس الإدارة يوافق على تغيير اسم البنك الى "بنك الائتمان الاسكاني"

قال المدير العام لبنك التسليف والادخار صلاح المضف ان مجلس ادارة البنك (العشرين) وافق على تعديل اسم البنك ليصبح بنك الائتمان الاسكاني ليتماشى مع نشاط البنك لاسيما ان مجلس الوزراء اوقف نشاط البنك الادخاري قبل 20 عاما.

واضاف المضف في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان تعديل اسم البنك الذي تم في جلسة عقدها في 20 نوفمبر الماضي ياتي بعد موافقات مجلس الوزراء بانتظار ان يصدر المسمى الجديد بقانون مبينا ان البنك شهد نقلة نوعية في تقديم الخدمات سواء على مستوى خدمة المواطنين او على مستوى رفع الروح المعنوية لموظفيه لتقديم افضل الخدمات والتسهيل على المراجعين من المواطنين.

واوضح ان اجتماع مجلس الادارة وافق ايضا على تعديل لائحة الاقراض بالبنك وتمت مناقشتها تمهيدا لاعتمادها حيث تضمنت هذه اللائحة تذليل كل العقبات التي تواجه المواطنين عند تقديمهم لطلبات الاقراض.

وذكر ان مجلس الادارة وافق ايضا على تجديد وصيانة المبنى الرئيسي والفروع لمواجهة تزايد الطلبات الخاصة بالاقراض وتنوعها والتسهيل على المواطنين بزيادة عدد الموظفين ومراعاة ذلك اثناء تجديد وصيانة مبنى البنك وفروعه لمواجهة متطلبات المواطنين المقترضين.

وقال ان مجلس الادارة وافق ايضا على عرض البدائل الاستثمارية التي اقترحها البنك بشان تطبيق قانون المراة فيما يخص توفير السكن الملائم للمراة الكويتية تمهيدا لعرضها على مجلس الوزراء للبت فيها واتخاذ قرار بشانها.

وافاد المضف بانه لتحقيق الاستقرار لموظفي بنك التسليف والادخار لمواجهة طلبات الاقراض المتنوعة وافق مجلس الادارة في اجتماعه على رفع كوادر الموطفين بعد اعتماده من مجلس الخدمة المدنية اضافة الى اعتماد لائحة نظام شؤون الموظفين الجديدة بالبنك ورفعها لمجلس الخدمة المدنية لاعطاء الموظفين مزيدا من الحوافز وذلك لرفع معنوياتهم التي تساعد على تقديم خدمة افضل للمواطنين وهو ماتصبو اليه الادارة.

واكد حرص بنك التسليف والادخار على توفير الخدمات للمواطنين والمراجعين وتسهيل اجراءاتهم بالقدر الممكن معربا عن شكره لوزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الاسكان انس الصالح الذي اعطى البنك الدعم المطلق لانجاز العديد من المواضيع والقرارات التي تصب في مصلحة المواطنين.

 

×