جامعة الكويت: فتح باب التقديم للدراسات العليا

أعلنت العميد المساعد للشئون الطلابية والدعم الفني بكلية الدراسات العليا في جامعة الكويت الدكتورة فاطمة عبد السلام فتح باب التقديم للراغبين في الالتحاق ببرامج الدراسات العليا للعام الجامعي 2013/2014.

وقالت عبدالسلام في تصريح صحافي اليوم أن الكلية ستقوم باستقبال المتقدمين اعتبارا من اليوم حتى 21 الشهر الجاري لاستلام المستندات المطلوبة كاملة بما فيها اجتياز امتحان التوفل بالدرجة المطلوبة للتقديم لجميع البرامج.

وأوضحت أن كلية الدراسات العليا قامت بإبداء مرونة مؤقتة تجاه طلب بعض الطلبة المتقدمين لبرامج كلية الشريعة للعام الجامعي 2012/2013 الذين لم يتمكنوا من الحصول على درجة التوفل المطلوبة.

واشارت الى وجود بعض العوائق التي تحول دون تطبيق هذه السياسة وبناء على ذلك تدعو الكلية الطلاب والطالبات الراغبين في التقديم لبرامج كلية الدراسات العليا بما في ذلك برامج كلية الشريعة الانتباه إلى ضرورة تقديم اختبار التوفل وذلك بعد الحصول على الدرجة المطلوبة عند التقديم.

واضافت أنه على من يرغب التقديم لبرامج الكلية مراجعة كلية الدراسات العليا شخصيا مصطحبا معه الأوراق المطلوبة والموضحة في موقع الكلية الالكتروني ومراجعة كلية الدراسات العليا بالحرم الجامعي بالخالدية.

 

×