الموانئ: البلاد تستقبل سفينة سياحية على متنها 600 سائح

استقبلت مؤسسة الموانئ الكويتية السفينة السياحية "سيلفر ويند" التي تحمل 600 سائح من اوروبا وامريكا في زيارة للكويت للاطلاع على الاماكن السياحية والتراثية ضمن رحلة تجول فيها السفينة في عدد من الدول الخليجية.

ونقل بيان صحافي صادر عن مدير ادارة المناولة في ميناء الشويخ التابع للمؤسسة سالم تقي قوله ان المؤسسة تسعى لان تصبح الكويت واحدة من ابرز المحطات السياحية وتحرص على اظهار الوجه الحضاري للبلاد ومكانتها المرموقة.

واضاف تقي ان المؤسسة على استعداد لاستضافة المزيد من الوفود السياحية التي تسعى للتعرف على طبيعة الكويت وغناها التراثي واصالة ماضيها مشيرا الى انه تم اعداد جدول سياحي للسائحين يزورون خلاله الاماكن السياحية والعلمية والمتاحف والاسواق الشعبية بالتعاون مع شركات الخدمات السياحية التي تتولى تنظيم هذه الزيارة.

واعرب عن شكره لكل الجهات الحكومية المشاركة في استقبال السياح كالادارة العامة للجمارك واتحاد الوكالات الملاحية وقطاع السياحة في وزارة التجارة والصناعة لما ابدوه من تعاون في اظهار الوجه الحضاري للكويت وتشجيع السياحة البحرية.

من جهة اخرى نقل البيان عن مديرة ادارة السياحة في وزارة التجارة والصناعة ماجدة بهبهاني قولها ان ادارة السياحة قدمت للسائحين كتيبات تتضمن اهم المعالم السياحية في الكويت ومعلومات عنها مؤكدة حرص الوزارة على تشجيع السياحة البحرية في البلاد.

 

×