ستاربكس تطلق هوليداي بلند استعداداً لموسم العطلات

مع اقتراب موسم العطلات، ستعود هذا الأسبوع أكواب ستاربكس الحمراء التي طالما أحبها الزبائن إلى مقاهي ستاربكس في منطقة الشرق الأوسط، إيذاناً بقرب حلول الموسم لدى ستاربكس، واستعداداً لاستقبال عام جديد.

ومع عودة الأكواب الحمراء ومنتجات الموسم الخاصة إلى مقاهي ستاربكس في الكويت مرة أخرى، يمكن للزبائن التمتع بمذاق قهوة توفي نَت لاتيه (Toffee Nut Latte) وتوفي نَت فرابتشينو (Toffee Nut Frappuccino) وخلطة موسم العطلات (Holiday Blend)، وكذلك قهوة بيري وايت موكا (Berry White Mocha) الجديدة التي تبعث شعوراً بالدفء خلال الموسم.

ويمكن لمحبي قهوة "توفي نَت لاتيه" الاستمتاع بمجموعة النكهات الموسمية لمشروبهم المفضل، حيث تعود هذه النكهات نظراً للطلب المتزايد. تجمع هذه القهوة بين المذاق الغني القشدي لحلوى التوفي مع دفء المكسّرات المحمّصة والممزوجة مع قهوة الإسبريسو السلسة والحليب الكثيف المُبَخّر، تعلوها القشدة المخفوقة مع رشّة من قطع الحلوى الصغيرة - لتشكل مشروباً لذيذاً يبدأ به المرء موسم العطلات بطريقة عصرية.

كما تشمل مجموعة مشروبات "توفي نَت" لهذا الموسم مزيج القهوة "توفي نَت فرابتشينو"، وهو مزيج بارد من المكسّرات المحمّصة وحلوى التوفي والقهوة والثلج، تخلط معاً لتصبح مشروباً سلساً يُغطّى أيضاً بالقشدة المخفوقة مع رشّة من قطع حلوى التوفي الصغيرة، ليكون المشروب المثالي.

وفضلاً عن مجموعة مشروبات "توفي نَت"، تضيف ستاربكس لمسة من بهجة الموسم إلى كوب القهوة الصباحي مع "مزيج موسم العطلات" الحصري وقهوة "بيري وايت موكا" الجديدة. وسيكون "مزيج موسم العطلات"، بنكهته الغنية ومذاقه القوي، المتمّم المثالي لموائد الطعام والحلويات الشهية، وسيبعث الدفء مع كل رشفة. أما قهوة "وايت بيري موكا" فتجمع الشوكولاته البيضاء حلوة المذاق مع قهوة الإسبريسو السلسة والحليب المُبَخّر، تعلوها نكهة الفراولة المركزة المنعشة خلال الموسم.

وفي هذه المناسبة، قالت رنا شاهين، المدير الإقليمي للإتصالات والمسؤولية الاجتماعية لدى ستاربكس في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "من أجل أن يتمتع زبائننا بموسم عطلات مميز، طرحت ستاربكس من جديد مشروبها المفضل لدى الزبائن توفي نَت، بالإضافة إلى بعض أنواع المشروبات الخاصة للاستمتاع بتناولها مع الأهل والأصدقاء. وهذه الخلطات الجديدة تلبي ليس طلب الزبائن وتوقهم لاحتساء كوبهم المفضل من القهوة فحسب، بل إنها تشيع جواً من البهجة والمرح في مقاهينا".

وتناغماً مع أجواء موسم العطلات، ستجعل مجموعة المنتجات الحصرية الخاصة بالموسم تجربة ستاربكس أكثر متعة للجميع. هذه المنتجات ستكون هدية مثالية للأهل والأصدقاء ولمن لا يمتلك الوقت للبحث عن هدايا أخرى مميزة، أو مجرد مقتنيات شخصية، إضافة إلى أكواب القهوة الجميلة، والأكواب المغطاة، ومواد الزينة، وغيرها من المنتجات الأخرى المدهشة المتوفرة لدى مقاهي ستاربكس في الكويت.

 

×