"الجهاز الفني": الاربعاء آخر موعد لتلقي أسئلة المزايدين بشأن تطوير السوق الكبير

اعلن الجهاز الفني لدراسة المشروعات التنموية والمبادرات الانتهاء من الاجتماع التمهيدي للمزايدة رقم (2/2012) لإدارة وتطوير وتشغيل وصيانة عقار السوق الكبير موضحا ان يوم غد الأربعاء سيكون آخر موعد لتلقي الأسئلة من قبل المزايدين كتابة.

وقال الجهاز في بيان صحافي خص به وكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم انه قد تم عقد الاجتماع التمهيدي للمزايدين الذين تقدموا بشراء وثائق المزايدة الخاصة بعقار السوق الكبير يوم الأحد الماضي وذلك في مقر الجهاز الفني وبحضور ممثلين عن كل من وزارة المالية والمزايدين.

واوضح ان هذا الاجتماع "جاء إلحاقا بالإعلان المنشور في الجريدة الرسمية (الكويت اليوم) والصادر يوم الأحد الموافق 23/9/2012 بشأن طرح المزايدة العامة رقم (2/2012) لإدارة وتطوير وتشغيل وصيانة عقار السوق الكبير وتنفيذا لما ورد بالإعلان من أنه سوف يتم عقد اجتماع تمهيدي لجميع المزايدين في موعد يتم اخطار المزايدين به".

ولفت الى انه قد تم خلال الاجتماع شرح وثائق المزايدة وبيان الآلية الواجب اتباعها في تعبئة النماذج وتقديم العروض مشيرا الى انه تم الاتفاق على أن يكون يوم غد الأربعاء الموافق 7/11/2012 وفي تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا هو آخر موعد لتلقي الأسئلة من قبل المزايدين كتابة.

 

×