الصحة: اعلان خطة الطواري في "الأميري" واستنفار عام تحسبا لأحداث المسيرة

اعلنت مدير مستشفي الاميري د. افراح الصراف عن الاجراءات التي اتخذت بسبب الاوضاع  الراهنة التي تمر بها البلاد واستعدادا للمظاهرات، مبينة ان إدارة المستشفي قامت بالاجتماع مع الأقسام المعنية ومنها الطوارئ والباطنية والجراحه والعناية المركزة والتمريض والسجلات والعلاقات والصيدلية من جهة وإدارة الطوارئ الطبية ووزارة الداخلية من جهة اخري.

وأضافت الصراف في تصريح صحفي لها اليوم أنه تم اعلان تطبيق خطة الطوارئ الخاصة بالمستشفى والاستنفار العام في جميع الأقسام، لافتة الى أن الاستعدادات التي تم اتخاذها وعلى سبيل المثال وليس الحصر زيادة أعداد العاملين في الفترة المسائية للأقسام المعنية، إغلاق جميع المداخل والمخارج للمستشفي، وإقامة عيادة ميدانية لتقدير وفرز الحالات فالاصابات البسيطه يتم معالجتها فورا في العيادة، اما الحالات المتوسطة والحرجة، فتحول مباشرة الي حوادث الجراحة الذي تم اخلاؤه خصيصا لاستيعاب الحالات المرتقبة.

وبينت أنه تم تزويد الأجنحة بعدد من الاسرة الاحتياطي تحسبا للحالات المتزايده من الدخول، لافتة الى أن قسم العلاقات سيقوم بالاجابه على استفسارات الجمهور المتوقع تواجده في قسم الحوادث وذلك للحد من الازدحام وضمانا لسير العمل.

يذكر أنه من المقرر ان تشهد الكويت مساء اليوم مسيرة كرامة وطن 2.

 

×