هند الناهض لرئاسة نادي السوشيال ميديا في الكويت

أعلن نادي "السوشيال ميديا فرع الكويت عن تولي الناشطة الاعلامية  في مجال التواصل الاجتماعي "هند الناهض" رئاسة النادي وذلك بقرار من الرئيس السابق عبد العزيز بن حوحو.

ويعد نادي "السوشيال ميديا" الأول من نوعه في الكويت، ومن أهم أهدافه التواصل الإيجابي والمفيد بين أعضائه، من خلال فعاليات وأنشطة  اونلاين  تهدف لتحقيق المزيد من التواصل ونشر المعرفة وتبادل المعلومات في مجال  التواصل الاجتماعي و الاعلام الالكتروني   - و جدير بالذكر ان هناك اكثر من ٣٠٠ نادي فعال في مختلف دول العالم - يتفاعلون من خلال الموقع الالكتروني www.Socialmediaclub.org.

ومن أبرز أنشطة النادي لهذا العام، إخرجت الناهض فيلم تثقيفي عن إنطباع الشارع الكويتي حول مواقع التواصل الإجتماعي وأهميتها في الحياة اليومية وفي مجال الأعمال، ومدى إنعكاسها على تسهيل وتبسيط عملية التواصل والمشاركة والتسويق، حيث شارك فيه العديد من المختصين والمهتمين في هذا المجال.

وحول توليها المنصب الجديد، قالت الناهض أن رسالة النادي مستمرة لتحقيق المزيد من النجاحات بفضل جهود الأعضاء، ونهدف إلى وضع الكويت على خريطة الإعلام الإجتماعي وإلى المنافسة مع الدول المتطورة والمتقدمة في هذا النطاق من خلال تكثيف الدورات والحملات والأنشطة التوعوية “.

ويترقب النادي إنضمام مجلس إدارة جديد لإنطلاقة عام 2013، وذلك لوضع خطط وإستراتيجيات جديدة تسهم في إنجاح النادي اهداف النادي الاقليميه و الدوليه .