"الاغلبية" تجدد دعوتها للتجمع في ساحة الارادة مساء اليوم

دعا عدد من أعضاء كتلة الأغلبية من نواب مجلس 2012 المبطل عبر موقع التواصل الإجتماعي  "تويتر" إلى الذهاب لساحة الإرادة اليوم للمطالبة بتعهد حكومي يضمن بقاء النظام الإنتخابي الحالي كما هو عليه، كخمس دوائر وأربعة أصوات، وترك التغيير في قانون الدوائر إلى المجلس المقبل وبعد الانتخابات القادمة والمتوقع إجرائها أواخر هذا العام.

فمن جانبه جدد نائب مجلس الأمة 2012 المبطل بدر الداهوم الدعوة للخروج  لساحة الإرادة، مضيفاً بالقول "فالكويت عندنا اهم من دول العالم كله ولن نتركها تضيع بيد زمرة من الفاسدين أخلاقيا وعقائديا وماليا"

ومن جهة اخرى شدد النائب السابق فلاح الصواغ على عدم نتراجع عن مطالب المعارضة، مجدداً الدعوة لساحة الارادة ما لم يحصل بيان رسمي يؤكد عدم العبث بالدوائر والاصوات، مضيفا "فالكويت هي الأهم".

ومن جهته أكد النائب السابق مبارك الوعلان على عدم التراجع عن تجمع الاثتين الا باحترام الدستور واعلان السلطه بالتزامها باصدار مرسوم ب خمس دوائر واربع اصوات.

إلى ذلك يرى نائب مجلس الأمة 2012 المبطل د.محمد الكندري أن ابقاء النظام الانتخابي الحالي سيجنب البلاد الكثير، وسيشعر الشعب بقيمة إرادته عند قيادته، وستتعزز دولة الدستور والقانون.

وقال الكندري أن السيناريو السياسي في حال تعديل النظام الانتخابي سيكون مظلم ومجهول وعواقبه وخيمة، بينما السيناريو الاخر بابقائه سيكون تجنيب البلاد فتنة عظيمة.

 

×