الوزير صفر: اجراءات قانونية ضد القائمين على مشاريع تقاطعات الدائري السادس

كشف وزير الأشغال العامة د.فاضل صفر عن توجه الوزارة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد القائمين على تنفيذ مشروع تقاطعات الدائري السادس مع منطقة غرب الجليب وذلك لتأخرهم في مدة تنفيذ المشروع حسب العقود.

وأضاف د.صفر في تصريح له خلال الجولة التفقدية لستة مشاريع حيوية صباح  اليوم ان مشروع مجرور ربط مدينة سعد العبدالله ومدينة جابر الأحمد يهدف لحل مشكلة شبكة الأمطار في تلك المنطقة، معلناً عن نهايته بنهاية العام 2012 الجاري.

إلى ذلك تفقد الوزير أيضاً مشروع تقاطعات الدائري السادس وغرب الجليب المشار إليها، ومن جانبها مشروع تقاطعات الدائري السابع والسادس مع غرب الجليب، معبراً عن رضاه لهذا المشروع والذي يعمل على فك إختناقات السير بمنطقة غرب الجليب، ثم مشروع تقاطعات الدائري الخامس مع منطقة جنوب السرة والذي نفذ منه نحو 90% والعشرة الباقية يتم متابعة إتمام إنجازها.

أما عن المشروعين الباقين فكانا فصل مجروري طريق المطار ومحمد بن القاسم عن مجرور طريق الغزالي، والذي أكد الوزير صفر على أن هذا المشروع يعمل على عدم تجميع طفح مياه الأمطار التي كانت تتركز فقط على مجرور طريق الغزالي، مضيفاً أنه سيتم الإنتهاء منهم بنهاية هذا العام، مشيرا الى أن تكلفة المشروعين نحو 20 مليون دينار ولمدة زمنية بلغت الثلاث سنوات حتى نهايته.