الداخلية: إغلاق بعض الطرق من مطار الكويت الدولي وحتى قصر بيان

مع اقتراب بدء فعاليات مؤتمر القمة الأول لحوار التعاون الآسيوي "ACD" والذي سيعقد بدولة الكويت خلال الفترة من 15 إلى 17 أكتوبر الجاري، اكد قائد قيادة شئون المرور اللواء د. مصطفى الزعابي أنه قد تم الإنتهاء من كافة الإستعدادات والتجهيزات المرورية الخاصة بالطرق للوصول بأعلى مستوى من الأداء المتميز.

واشار إلى أن هناك تعاون وتنسيق بين كافة الأجهزة لسرعة تبادل المعلومات بين الجهات المنظمة وجميع الجهات المعنية بما يعكس الوجه الحضاري لدولة الكويت ويعمل على انجاح كافة الفعاليات المصاحبة لهذا المؤتمر الهام والذي يعقد لأول مرة وتستضيفه دولة الكويت.

وأوضح أن هناك أربعة طرق سيتم إغلاقها تزامناً مع بدء إنطلاق فعاليات مؤتمر القمة الأول لحوار التعاون الآسيوي حيث سيتم إغلاق بعض الطرق من مطار الكويت الدولي وحتى قصر بيان يوم 15/10/2012م من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثانية ظهراً ، ومن الساعة الرابعة والنصف عصراً وحتى التاسعة مساءاً وبيان تلك الطرق كالتالي:

أولاً: طريق الرياض القادم من المدينة تجاه المطار حيث سيتم تحويل السير إلى طريق الدائري الخامس باتجاه الجهراء أو السالمية.

ثانياً: طريق الملك فهد للقادم من الأحمدي مقابل ضاحية صباح السالم حيث سيتم تحويله إلى طريق الدائري السادس باتجاه الجهراء أو المسيلة ، والقادم من المدينه مقابل الجابرية سيتم تحويله على طريق الدائري الخامس في اتجاه الجهراء او باتجاه السالمية.

ثالثاً: طريق إبراهيم المزين من جسر نادي خيطان وحتى تقاطع المسجد الأقصى مع طريق الملك خالد بن عبد العزيز.

رابعاً: طريق الدائري السابع للقادم من منطقة الظهر بإتجاه طريق صبحان.

ودعا اللواء الزعابي المواطنين والوافدين من قائدي المركبات ضرورة الالتزام بقواعد وآداب المرور والتقيد بالطرق التي تم الإعلان عنها ومواعيد إغلاقها والطرق البديلة خلال أيام المؤتمر بما يعكس الوجه الحضاري لدولة الكويت ولإنجاح كافة الفعاليات المصاحبة له.

 

×