بسام العسعوسي ضيف "المنصة" للحديث عن مراسيم الضرورة على قناة "الكوت" الليلة

يستضيف الزميل الاعلامي عمار تقي في الحلقة اليوم من برنامج "المنصة" الذي يذاع على قناة الكوت، عضو المكتب السياسي في المنبر الديمقراطي المحامي بسام العسعوسي في حوار صريح و مباشر, وذلك للحديث حول مستجدات الساحة المحلية.

وذلك للحديث حول عدة مواضيع بارزة على الساحة السياسية أهمها، اعتقال المغرد عبدالله العرادة، والتحديات الداخلية التي يواجها المنبر الديمقراطي؟ وصحة الحديث عن وجود استقالات بين أعضاءه؟،  هل هناك من يعمل داخل التيار الوطني لأجندات خاصة؟ وهل صحيح ان التيار الوطني اليوم مفتت؟

كما سيتم طرح بعض الأسئلة الهامة ليجيب عليها ضيف البرنامج منها، لماذا يشن هجوم لاذع على الجبهة الوطنية لحماية الدستور؟ وهل هناك من يتاجر باسم الدستور لتحقيق مكاسب شخصية؟ و أسباب هجومه المتكرر على النائب أحمد السعدون؟ والفرق بين المعارضة اليوم والمعارضة في الأمس؟، فضلاً عن تناول  خطاب نبذ الكراهية والتصعيد الطائفي  والعلاقة بين التيار الليبرالي والاسلامي، كما سيتم التطرق للحديث حول الانتخابات القادمة ومراسيم الضرورة.

وبرنامج المنصة سيعرض على الهواء مباشرة اليوم السبت 6اكتوبر في تمام الساعة العاشرة مساء على قناة الكوت الفضائية و ستكون الاعادة 1:30 ليلا و في الساعة الرابعة يوم الاحد.