الداخلية: توزيع 32 صندوق للاقتراحات والشكاوي على ادارات المحافظات الست

تأكيداً على الدور الرقابي الذاتي لأجهزة وزارة الداخلية والذي تقوم به الإدارة العامة للرقابة والتفتيش، تم توزيع (32) صندوق للاقتراحات والشكاوي على المحافظات الست.

من جانبه أشار مدير عام الإدارة العامة للرقابة والتفتيش العميد ركن شهاب حمد الشمري الى انه تم تخصيص  (6) للعاصمة و(6) لحولي بالإضافة إلى (4) في مبارك الكبير و(5) في الأحمدي، فضلاً عن ذلك (6) في الفروانية، و(5) في الجهراء.

وأوضح أنه تم توزيع هذه الصناديق على الإدارات ذات العلاقة بالجمهور مثل إدارات (المرور- الهجرة - مراكز الخدمة) وبعض مخافر الشرطة، وجارى اختيار أماكن أخرى لوضع الصناديق على أن تشمل أغلب الإدارات التابعة لوزارة الداخلية.

وشدد على أن جميع الاقتراحات سيتم دراستها وإحالتها إلى الجهات المختصة، بالإضافة إلى أن جميع الشكاوي سيتم التعامل معها بسرية تامة للحفاظ على حقوق الشاكي وتقصى الحقائق من المشكو في حقه، مشيراً بذلك إلى أن الجميع سواسية أمام القانون ، وأن هناك فريق برئاسة مدير إدارة العمليات العقيد خالد حسن الكندري لمتابعة هذه الصناديق أولا بأول حال ورودها مباشرة.

وذكر أن هذه الخطوة تأتي ضمن جهود وزارة الداخلية في الارتقاء بمستوى الخدمات وتميز الأداء لجميع قطاعاتها ومنتسبيها بين كافة الوزارات والمؤسسات الحكومية.

وأشار الى أن الإدارة العامة للرقابة والتفتيش تتلقي الشكاوي والاقتراحات في مقر الإدارة - الدور الثالث -  بمبني وزارة الداخلية رقم (2) بجانب نادي الصيد والفروسية كما يمكن الاتصال على هاتف الآمان 112 أو هاتف 24768146 بالإضافة إلى فاكس 24768157.

 

×