الإطفاء: خمسة مراكز إطفاء تمكنت من السيطرة على حريق سكراب ميناء عبدالله

سيطرت فرق الإدارة العامة للإطفاء ممثلة بمراكز اطفاء ميناء عبدالله والشعيبة الصناعي والشعيبة الصناعي والزور ومبارك الكبير للمواد الخطرة بالإضافة الى مركز الإسناد والطوارئ على حادث حريق شب في سكراب ميناء عبدالله في قسيمة تبلغ مساحة 3 ألاف متر مربع  مساء أمس دون خسائر بشرية أو إصابات.

وفي التفاصيل ورد بلاغ لمركز العمليات يفيد بحريق كبير شب في سكراب ميناء عبالله  هرع إليها رجال الإطفاء من 5 مراكز إطفاء، ليقوموا على الفور بتأمين المنطقة  وتشكيل فرق مكافحة في أكثر من موقع للحد من انتشار الحريق وضمان عدم انتشاره إلى القسائم المجاورة.

والحريق إندلع في إطارات مستعملة وأخشاب ومواد إنشائية  بالإضافة إلى 400 برميل من زيت السيارات المستخدم (ديزل) حيث تمت السيطرة على الحادث في 4 ساعات، دون وقوع أي إصابات.

وأشاد نائب المدير العام لشون المكافحة وتنمية الموارد البشرية العميد خالد المكراد بجهود رجال الإطفاء وبلدية الكويت وشركة نفط الكويت ووزارة الداخلية والطوارئ مثنيا على تفاني الجميع بالحد من الحريق ومكافحته.

وكان الحادث بقيادة نائب المدير العام لشون المكافحة وتنمية الموارد البشرية العميد خالد المكراد ومدير إطفاء محافظة الأحمدي بالإنابة العقيد عبدالكريم جزا العتيبي ورئيس مركز العمليات المقدم غازي العتيبي ورئيس مركز إطفاء مبارك الكبير للمواد الخطرة الرائد احمد ناصر ورئيس قسم الإسناد العقيد حاتم العتيبي .

 

×