الدعيج: نظام الموظف الشامل في مراكز الخدمة يخفف العبء عن المواطنين

قال محافظ الأحمدي الشيخ الدكتور ابراهيم الدعيج الابراهيم الصباح ان تعميم الخدمة الموحدة بنظام الموظف الشامل في مراكز خدمة المواطن يسهم في التخفيف عن المواطنين عبء الانتقال الى مناطق أخرى لانجاز معاملاتهم في مناطقهم السكنية بكل سهولة ويسر.

وأضاف الشيخ الدكتور ابراهيم الدعيج خلال جولة تفقدية اليوم شملت مركز الحكومة مول في منطقة جابر العلي ومركز خدمة المواطن بمنطقة الصباحية للاطلاع على سير العمل واحتياجات المواطنين ان هذه الجهود تأتي ترجمة لتوجيهات سمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء.

وأوضح ان خدمة الموظف الشامل في مراكز الخدمة ستدخل حيز التنفيذ في القريب العاجل مبينا أن "هذه الخدمة تعد من الخدمات المتقدمة التي نهنئ بها المواطنين والنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ أحمد حمود الجابر الصباح".

وأشاد الدعيج خلال الجولة التي حضرها مدير مركز الحكومة مول في محافظة الأحمدي المهندس طامي الهاجري ومسؤولو المحافظة ومختارو المنطقتين بجهود أجهزة الوزارة لتطوير خدمة المواطنين بتقديم الخدمات الأساسية لهم داخل مناطقهم السكنية "وهو الهدف الأسمى الذي تسعى الحكومة لادراكه خدمة للمواطنين".

وذكر ان العمل في موقع الحكومة مول بمحافظة الأحمدي يسير "على نحو طيب" مؤكدا ان جميع الوزارات والأجهزة الحكومية تتعاون في هذا المرفق الحكومي لتقديم الخدمات لجميع المواطنين "ويظل التطلع للأفضل والأمثل دائما".

وأشار الى ان أهم رسائل الحكومة تقديم الخدمات الحياتية والضرورية للمواطنين والمراجعين سواء كانت تخص وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل أو وزارة الداخلية أو المؤسسة العامة للرعاية السكنية أو خدمات بنك التسليف والادخار أو غيرها من الخدمات بكل سهولة لأهالي الكويت معربا عن امله في مزيد من الانجازات والتوسعات الخدماتية في مراكز الخدمة.

 

×