الداخلية: الموظف الشامل في مركز خدمة برج التحرير من اليوم

في أطار سعى وزارة الداخلية المستمر لتحديث خدماتها وتطويرها وتسهيل الإجراءات للعمل على راحة المراجعين تواصل الإدارة العامة لمراكز الخدمة تطبيق نظام الموظف الشامل الذي تم تدشينه في 19/9/2012.

صرح بذلك مدير إدارة مراكز الخدمات الخاصة في الإدارة العامة لمراكز الخدمة العقيد / محمد ناصر العصيمي.. وأوضح أنه سيتم اعتباراً من غداً الخميس الموافق 4/10/2012 تطبيق خدمة الموظف الشامل في مركز برج التحرير بعد تطبيقه بمركز خدمة ضاحية عبدالله السالم ومركز خدمة الرميثية.

وأشار إلى أن خدمة الموظف الشامل تتعلق بتنفيذ المعاملات الخاصة بالإدارة العامة للمرور والإدارة العامة للهجرة، بالإضافة إلى تنفيذ مركز الخدمة المعاملات الخاصة بالإدارة العامة للجنسية والجوازات والإدارة العامة لتنفيذ الأحكام والوزارات الأخرى مثل وزارة المواصلات ووزارة الشئون الاجتماعية والعمل وغيرها.

وذكر أنه مواعيد العمل بمركز خدمة برج التحرير على فترتين من السابعة والنصف صباحاً وحتى الواحدة والنصف ظهراً، ومن الرابعة عصراً وحتى الثامنة مساء.

وأكد أنه تطبيق نظام الموظف الشامل سيتواصل، وسيتم اختيار مركز خدمة بكل محافظة الأحمدي والفروانية والجهراء ومبارك الكبير لتحقيق ذلك.

وأشار العقيد العصيمي إلى أن مراكز الخدمة ومنذ إنشائها تسعى دائماً إلى تقديم الخدمات والحد من المركزية في العمل، وذلك من خلال تواجدها في كافة المناطق السكنية، كما تشير الإحصائيات إلى أن إدارة مراكز الخدمات الخاصة تقوم بإنجاز 41 ألف معاملة تقريباً كــل شهر

ويبلغ معدل انجاز المعاملات كل 3 شهور 125 ألف معاملة للعديد من الإدارات العامة التابعة لوزارة الداخلية.

وأختتم مدير إدارة المراكز الخاصة في الإدارة العامة لمراكز الخدمة العقيد / محمد ناصر العصيمي مؤكداً أنه منذ تدشين المشروع في 19/9/2012 ثبتت كفاءته وقدرته على انجاز المعاملات بسرعة وسهولة ويسر ليحقق بذلك نقلة نوعية في العمل في إطار سياسة التحديث الشاملة التي يقودها معالي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ / أحمد الحمود الجابر الصباح ويتابعها وكيل وزارة الداخلية الفريق / غازي عبدالرحمن العمر لتوفير المناخ الملائم لتقديم أفضل الخدمات للمراجعيـن على يد موظفين تم تأهيلهم في مراكز متخصصة لتحقيق هذه الأهداف.