المشروع الوطني للشباب يختتم المرحلة الأولى من الأندية الصيفية المسائية

اختتم المشروع الوطني للشباب، يوم الثلاثاء الماضي الموافق 2 أكتوبر 2012، فعاليات المرحلة الأولى من الأندية الصيفية المسائية التي افتتحتها في شهر يوليو الماضي.

وقد شهد حفل الختام، المنعقد في مدرسة ابن العميد الثانوية بمنطقة العمرية حفل تكريم المشاركين والمتميزين في المرحلة الأولى. ويأتي ذلك تماشيا مع أحد أهداف المشروع الوطني للشباب الرامية إلى النهوض بالمستوى الرياضي وبالأفكار الشبابية الكويتية التي يملؤها روح التفاؤل.

وقد حضر حفل الختام مدير عام الهيئة العامة للشباب والرياضة اللواء المتقاعد م. فيصل الجزاف،  ورئيس المكتب التنفيذي للمشروع الوطني للشباب الدكتورجاسم الربيعان.

وقد ضمت المرحلة الأولى ستة  مدارس في مختلف محافظات الكويت، ففي محافظة حولي مدرسة مشعان الخضير المتوسطة بمنطقة مشرف، وفي محافظة العاصمة ثانوية يوسف القناعي بمنطقة ضاحية عبدالله السالم ، وفي محافظة مبارك الكبير مدرسة عيسى اللوغاني متوسطة بمنطقة ضاحية صباح السالم ، وفي محافظة الفروانية ثانوية ابن العميد بمنطقة العمرية ، وفي محافظة الجهراء ثانوية الجهراء بمنطقة القصر،و في محافظة الاحمدي ثانوية احمد بن احمد الفارسي بمنطقة الفنطاس .

وبدوره صرح رئيس المكتب التنفيذي للمشروع الوطني للشباب الدكتورجاسم الربيعان:" بداية أود أن أتوجه بوافر الشكر والامتنان لكل من ساهم في تنفيذ هذا المقترح، وعلى جهودهم المخلصة وسعيهم الدؤوب بما يتناسب مع احتياجات الشباب. ولقد وجدنا كل الدعم من وزارة التربية والتعليم والهيئة العامة للشباب والرياضة، خاصة وأن المقترح من الشباب وإلى الشباب يصقل هواياتهم ويساهم في استغلال أوقات الفراغ بما يعود عليهم بالنفع "،  وأضاف الربيعان: "لقد تقدم شباب الكويت بمقترح  إتاحة استخدام الملاعب والصالات الرياضية وأحواض السباحة المجهزة في المدارس الحكومية مجاناً خلال الفترة المسائية، ومن ثم بدأ المشروع الوطني للشباب بالتنسيق والاتصال مع الجهات المعنية لتنفيذ المقترح ".

ومن الجدير بالذكر أن المشروع الوطني للشباب جاء استجابةً لرغبة صاحب السمو أمير البلاد- حفظه الله ورعاه- الذي حث على دعم ورعاية الشباب الكويتي بكل السبل وتذليل المصاعب التي تواجههم، واحتواء مبادراتهم الخلاقة وتحقيقها وتنفيذها على أرض الواقع.

فالكويت ممثلة بالقيادة السياسية ومؤسساتها ستسمع للشباب الكويتي  بناءً على الرغبة السامية لحضرة صاحب السمو أمير البلاد  الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح – حفظه الله ورعاه. لذا  يرحب المشروع الوطني للشباب  بجميع الشباب "معقد الأمل.. ومبعث الرجاء"  للمشاركة بإبداء آرائهم حول المشروع وتقديم المبادرات والمقترحات البناءة عبر البريد الإلكتروني للمشروع عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته..

ولمـزيد من المعلومات أو الإطلاع على المشروع الوطني للشباب يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.youth.org.kw أو مراسلتنا على عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. أو عبر التويتر Twitter @NationalYouthKW اوالإتصال بنا على الهاتف الخاص بالمشروع +965-22929960 .

 

×