جامعة الكويت: فتح باب التقديم لغير المقيدين ببرامج الدراسات العليا 7 الجاري

أعلنت رئيس قسم القبول والتسجيل في كلية الدراسات العليا بجامعة الكويت ازدهار التقي فتح باب التقديم للراغبين بالتسجيل في نظام غير المقيدين ببرامج الدراسات العليا للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2012/2013 اعتبارا من السابع وحتى 24 شهر أكتوبر الجاري خلال فترة الدوام الرسمي.

وقالت التقي في تصريح صحافي اليوم ان برامج الماجستير المطروحة تضم العلوم السياسية والجيولوجيا والاحصاء والكيمياء والرياضيات والحاسب الآلي وعلم الحيوان وعلم النبات وكيمياء حيوية وميكروبيولوجي.

وأضافت ان برامج الماجستير تضم كذلك هندسة الكمبيوتر وهندسة البترول والهندسة الكهربائية والهندسة الكيميائية والهندسة الميكانيكية وعلوم الارض التطبيقية ونظم المعلومات الجغرافية والعمارة والمحاسبة وادارة أعمال.

وذكرت انه سيتم فتح باب التقديم للالتحاق ببرنامج الماجستير في التغذية وعلم الاغذية وبرنامج الماجستير في تكنولوجيا المعلومات في نظام المقيدين ونظام غير المقيدين للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2012/2013 في الفترة المذكورة نفسها.

وبينت التقي ان المعدلات المطلوبة ونتيجة اللغة الإنجليزية (توفل) تختلف حسب البرنامج والتي يمكن معرفتها من خلال الدخول على موقع الكلية الالكتروني لمعرفة المزيد من المعلومات والشروط والمستندات المطلوبة للتقديم.

وأشارت الى وجوب حضور المتقدم شخصيا خلال فترة التقديم الى كلية الدراسات العليا بالحرم الجامعي بمنطقة الخالدية - قسم القبول والتسجيل.