الوزير الحجرف يدعو المسؤولين في "المالية" الى التواصل مع الجمهور الكترونيا

دعا وزير المالية ووزير التربية والتعليم العالي بالوكالة الدكتور نايف الحجرف المسؤولين المختصين في وزارة المالية الى مواكبة التطور العلمي في مجال النشر والتواصل الكترونيا مع مختلف فئات المجتمع من خلال وسائل التكنولوجيا الحديثة.

وقالت الوزارة في بيان صحفي اليوم ان الوزير الحجرف التقى برئيس وأعضاء اللجنة الدائمة لانشاء وتطوير مواقع وزارة المالية على الشبكات الاجتماعية التي تشرف عليها ادارة مركز المعلومات الآلي ويديرها عبدالرحمن الشايجي بعد فوز (المالية) بجائزة مسابقة درع الحكومة الالكترونية التي اقامتها المنظمة العربية للتنمية الادارية واكاديمية جوائز الانترنت العربية في القاهرة اخيرا معربا عن الشكر والتقدير للجهود المبذولة في هذا الاتجاه.

وذكر البيان ان الوزارة نالت جائزة مسابقة درع الحكومة الالكترونية العربية من خلال فوز صفحتها الالكترونية على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) بأفضل منصة تفاعلية عن فئة الوزارات.

واوضح ان الصفحة على موقع (فيس بوك) تعد من أفضل الوسائل المتاحة للتفاعل المباشر مع الجمهور والتي تعزز الشفافية بمفهومها السليم مع الأخذ بعين الاعتبار التعليقات المباشرة لزوار الموقع.

واشار الى ان الوزارة انشأت حسابا رسميا خاصا بها على مختلف وسائل وقنوات التواصل الاجتماعي مثل (تويتر) و(فيس بوك) و(انستغرام) لدعم التواصل المستمر مع مختلف فئات المجتمع وتسخير خدماتها لهم بغية تحقيق أهداف الوزارة بكفاءة وجودة عاليتين.

 

×