الداخلية: تطبيق نظام الموظف الشامل في مركز "الرميثية" من يوم غدٍ

 في إطار الخطة الشاملة الرامية إلى تطوير وتحديث العمل  في وزارة الداخلية لتقديم الخدمات الأمنية المتميزة صرح وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون الجنسية و الجوازات بالانابة اللواء/ سيف محمد السيف أنه سيتم تطبيق نظام الموظف الشامل  بمركز خدمة الرميثية التابع لإدارة مراكز خدمة محافظة حولي  وذلك اعتبارا من يوم الأربعاء الموافق 26/9/2012 م.

ويأتي هذا التطبيق تنفيذا لبدء العمل بهذا المشروع والذي دشنه وكيل وزارة الداخلية بالنيابة الفريق سليمان فهد الفهد في نهاية الأسبوع الماضي وتأكيدا على الانطلاقة الجديدة والنقلة النوعية في خدمات وزارة الداخلية للعمل على راحة المراجعين من مواطنين ومقيمين .

وقد أعرب اللواء السيف عن سعادته لبدء  هذا النظام في  مركز خدمة الرميثية مؤكدا بان وزارة الداخلية مستمرة في تطوير العمل في  هذه المراكز بما يتماشى وهدف الحكومة، وبشكل عام وهو توفير الخدمات للمواطنين وتسهيل أمورهم حيث أنها افتتحت بقرب المـــواطــن وعند مسكنه لكـي يخرج ويشــاهد من يخدمــه في مجــــالات " المرور – الهجرة – الجنسية – البصمات " وغيرها من الخدمات التي تقدمها أجهزة وزارة الداخلية ذات العلاقة بالجمهور.

وأكد اللواء السيف أن 7 مراكز خدمة في نهاية العام ستقدم هذه الخدمة ، مشيرا بذلك إلى استعداد الإدارة العامة لمراكز الخدمة لافتتاح مراكز خدمة في المناطق التي يتم استحداثها لتقديم الخدمات لقاطنيها .

وأوضح أن الإدارة العامة لمراكز الخدمة تعمل جاهدة على تدريب وتنمية قدرات موظفيها من خلال إعداد برنامج ودورات في مراكز متخصصة بحيث يكون جميعهم لديهم القدرة على انجاز كافة المعاملات التي تقدها مراكز الخدمة.
 

×