المشروع الوطني للشباب: ندعو شباب الكويت للمشاركة في حلقة نقاشية عن الإسكان

في ظل إلمام المشروع الوطني للشباب بالتحديات التي تواجه الجهات المعنية بتوفير خدمات الإسكان والمباني للمواطنين بمواصفات عالية الجودة ووفقاً للمقاييس العالمية، فضلا عن التحدي الذي يواجه محدودي الدخل أو ذوي الدخل المتوسط الذين باتت تعرقل محدوديتهم المالية شراء أو بناء منزل جديد، تعلن أولوية الإسكان، التابعة للمشروع الوطني للشباب، عن تنظيمها حلقة نقاشية مفتوحة اليوم الثلاثاء الموافق 25 سبتمبر 2012، تحت عنوان "تحديات الإسكان بنظرة شبابية"، وذلك في مكتبة الكويت الوطنية، مقابل قصر السيف، بجانب بيت السدو، وذلك لمناقشة الحلول المناسبة التي تكفل توفير سكن ملائم للأسرة الكويتية دون الإخلال بالمعايير والمقاييس العالمية.

تقام الحلقة النقاشية بحضور عدد من التنظيمات الشبابية المهتمة بالقضية لمناقشة التحديات والقضايا المتعلقة بملف الإسكان في الكويت، كما يتشرف شباب الأولوية بدعوة أقرانهم من شباب الكويت بالانضمام للحلقة، لتبادل الخبرات والتجارب وطرح الحلول من منظورهم، علماً بأن جميع مقترحاتهم سيتم بحثها ودراستها بجدية وضمها إلى الوثيقة المنتظر تقديمها إلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه في نوفمبر المقبل.

ويناشد أعضاء مجلس الشباب التحضيري بالمشروع الوطني للشباب، شباب الكويت كافة بتقديم مقترحاتهم وأفكارهم التي تهدف إلى الإرتقاء بالكويت وشعبها. حيث أن شعار المشروع الوطني هو "الكويت تسمع" ليؤكد على هدفه الرئيسي الرامي إلى توصيل صوت الشباب الكويتي ذو الأفكار البناءة إلى الجهات المسؤولة.

فالكويت ممثلة بالقيادة السياسية ومؤسساتها ستسمع للشباب الكويتي، بناء على الرغبة السامية لحضرة صاحب السمو أمير البلاد  الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح – حفظه الله ورعاه لرعاية الشباب ويرحب المشروع الوطني للشباب بجميع الشباب للمشاركة بإبداء آرائهم حول المشروع وتقديم المبادرات والمقترحات البناءة عبر البريد الإلكتروني للمشروع عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته..