مصادر حكومية رفيعة: لا علاقة لنا بتوقف قناة نهج عن البث

نفت مصادر حكومية رفيعة ما يتداول عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن ضغوطات مارستها الحكومة لاغلاق قناة نهج التي تبث عبر القمر الصناعي عربسات.

وقالت المصادر لصحيفة كويت نيوز أن القناة لم تتقدم للحصول على ترخيص من وزارة الإعلام وهذا شأن خاص بها وبذلك فهي تعتبر قناة غير كويتية، مبينة أن توقف المحطة عن البعث أمر لا نعرف أسبابه ولا علاقة للحكومة فيه.

وأضافت المصادر "لو لدينا العلاقة المزعومة مع عربسات لكنا مارسناه مع قناتي الأنوار ووصال".

يذكر أن النائب د. وليد الطبطبائي قد أعلن في موقعه على "تويتر" أن الحكومة مارست ضغوط أدت الى اغلاق قناة نهج بعد 24 ساعة من انطلاق بثها.

وبين الطبطبائي أن الحكومة لم تغلق قناة السور إلا بعد ثلاثة أشهر وبعد خروج مظاهرات بسبب ما تم بثه لعدة أشهر ضد قبائل الكويت لكنها لم تتردد بغلق قناة نهج خلال ساعات.

 

×