الداخلية: ضبط حدثين اصابا عشرة مواطنين ببندقية "أم صجمة" بقصد التسلية

تمكن رجال مديرية أمن محافظة الجهراء بالتعاون مع إدارة مباحث الجهراء بالإدارة العامة للمباحث الجنائية من إلقاء القبض على حدثين كويتيين مواليد 1995 بتهمة إساءة إستخدام  بندقية هوائية "أم صجمة" وتسببهما في إصابة عشرة مواطنين بمنطقة الجهراء.

وكانت العديد من البلاغات وردت إلى مديرية أمن الجهراء تفيد بوجود حالات لإطلاق أعيرة مجهولة من بندقية هوائية بإتجاه المارة مما تسبب في إصابة عدد من المواطنين.

وبناء على تلك المعلومات قامت مديرية أمن الجهراء بالتعاون مع إدارة مباحث الجهراء بتكثيف التحريات لكشف الجناة حيث تم إلقاء القبض عليهما وبحوزتهما بندقية هوائية " أم صجمة " وبمواجهتهما بالأدلة إعترفا بفعلتهما وتسببهما في إصابة العديد من المارة وأن ذلك كان بدافع اللهو والتسلية واللعب ، فتم إحالتهما والبندقية "أم صجمة" إلى جهة الإختصاص.

واهابت إدارة الإعلام الأمني بالمواطنين والمقيمين بضرورة متابعة أولياء الأمور لأبنائهم ومنعهم من هذه التصرفات الطائشة والغير مسئولة والتي تسبب إيذاءاً وضرراً للآخرين، ومما يسببه ذلك في تعرضهم للإجراءات والنصوص القانونية ومن مغبة طائلة القانون وعدم استعمالها بجميع أنواعها إلا في الأماكن المسموح بها وفقاً للتعليمات حفاظا على أرواحهم والآخرين.