الوزير الاذينة: أدعو اتحاد 'التعاونية' الى العمل على خدمة الحركة التعاونية وتطويرها

دعا وزير المواصلات ووزير الشؤون الاجتماعية والعمل بالوكالة المهندس سالم الاذينة مجلس ادارة اتحاد الجمعيات التعاونية الى العمل على خدمة الحركة التعاونية وتطويرها خدمة للمجتمع والمساهمين.

جاء ذلك خلال استقبال الوزير الاذينة اليوم رئيس وأعضاء مجلس ادارة اتحاد الجمعيات التعاونية بتشكيلته الجديدة حيث هنأهم على نيلهم ثقة أعضاء الجمعية العمومية وفوزهم بانتخابات الاتحاد.

وأكد الوزير الاذينة خلال اللقاء ضرورة وضع الحلول والخطط المستقبلية لخدمة ورقي العمل التعاوني الكويتي باعتباره مثالا يحتذى به خليجيا لاسيما على صعيد ما تقدمه الحركة التعاونية من خدمات للمجتمع والمساهمين.

وشدد على أهمية تضافر جهود الجهات ذات الصلة في الاتحاد ومنها وزارة الشؤون بغية التخفيف عن كاهل المواطنين والمقيمين من خلال تخفيض أسعار السلع والمساهمة في المشروعات والخدمات الاجتماعية التي يستفيد منها المواطن وتحقق التنمية الاجتماعية.

من جانبه أشاد رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية عبدالعزيز السمحان بالتعاون المثمر والبناء بين وزارة الشؤون والاتحاد وبدعم الوزير الاذينة ووكيل الوزارة للحركة التعاونية لمساعدتها على تحقيق أهدافها.

وتعهد السمحان ببذل الجهود اللازمة وبالتعاون مع الجهات ذات الصلة وخصوصا مجالس ادارات الجمعيات التعاونية لتطوير عمل الحركة التعاونية بما يواكب العصر ولتعم الفائدة على المساهمين والمستفيدين من العمل التعاوني ككل.

وأشار الى ان الفترة المقبلة ستشهد مزيدا من العمل الجاد والدؤوب لتحقيق التوازن في الاسعار وزيادة المهرجانات الاستهلاكية لتخفيض الاسعار وذلك بالتعاون مع الشركات والقطاعات ذات الصلة.

 

×