الأشغال: عالجنا كافة المعوقات السابقة استعدادا لموسم الأمطار

أكدت وزارة الاشغال العامة ممثلة بقطاع الصيانة اتخاذها مجمل التدابير والاجراءات استعدادا لموسم الامطار لاسيما في مجال تنظيف وصيانة مناهيل صرف الامطار ومعالجة كل المعوقات التي ظهرت خلال المواسم السابقة.

وقال رئيس هندسة الصيانة في الوزارة المهندس شريدة العازمي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم عقب ترؤسه اجتماع لجنة الطوارىء في الوزارة انه تم الوقوف خلال الاجتماع على آخر تطورات العمل والاجراءات والاستعدادات المتخذة لموسم الامطار والحيلولة دون تكرار أي مشكلات طارئة هذا الموسم.

وأضاف المهندس العازمي ان الوزارة باشرت بتنظيف غرف "التصريف والمناهيل" وخطوط الانابيب الواصلة بها اضافة الى تنظيف جميع مجارير الامطار وتوفير المعدات والافراد اللازمين لحل المشكلات الطارئة أثناء فترة هطول الامطار اضافة الى تحديد الاماكن الحرجة والمناطق التي ظهرت بها مشكلات أثناء هطول الامطار وتنفيذ الحلول اللازمة لها.

وذكر ان اللجنة ستعقد اجتماعات دورية للوقوف على آخر تطورات العمل والاستعدادات التي تم اتخاذها من قبل قطاعاتها المختلفة لاستقبال موسم الامطار ووضع الحلول الفنية المناسبة لها ومعرفة المرحلة التي وصلت اليها القطاعات في تنفيذ برامجها ومدى حجم الانجاز الذي تقوم به.

حضر الاجتماع مدير العلاقات العامة في الوزارة أحمد هادي المطيري ومدير ادارة الشؤون المالية علي الشمري ومدير ادارة المشتريات والمخازن طلال الميع ومدير ادارة العمليات عايض نجم ومديرة ادارة الامن والسلامة المهندسة عالية المحروس.

 

×