ديوان المحاسبة: حلقة دراسية لمناقشة أوراق عمل باستضافة وفداً من جهاز الرقابة الهندي

أعلن ديوان المحاسبة عن استضافته وفداً من مكتب مراجع ومدقق عام الهند، وذلك لحضور الحلقة الدراسية المشتركة الرابعة بين الجهازين الرقابيين حول الرقابة على نظم المعلومات في القطاع الحكومي، والتي تستمر خلال الفترة من 2-6 سبتمبر الجاري.

وفي بيان لديوان المحاسبة أن وفد الجهاز الهندي يضم كل من النائب إضافي للمراجع والمدقق العام فيجايا مورثي والمحاسب العام ب . ن. سيشادري والمدير ف . س . جادون.

وأضاف البيان أن ومن المقرر أن يقوم الوفد الهندي اليوم الأحد بزيارة للديوان يلتقي خلالها برئيس ديوان المحاسبة عبد العزيز يوسف العدساني ووكيل الديوان بالإنابة إسماعيل الغانم بعدها يقوم الوفد الزائر بجولة في أروقة مبنى الديوان وزيارة معرض نشأة الديوان وحضور عرضاً لفيلم وثائقي يحكي تاريخ ديوان المحاسبة منذ نشأته وإلى الآن.

وفي اليوم التالي للزيارة تبدأ الحلقة الدراسية حيث سيتم مناقشة ورقة العمل الأولى الخاصة بالجهاز الهندي وورقة العمل الأولى الخاصة بديوان المحاسبة، وفي اليوم الثالث ستتم مناقشة ورقة العمل الثانية الخاصة بالجهاز الهندي وورقة العمل الثانية الخاصة بديوان المحاسبة ثم يتم اختتام الحلقة النقاشية في اليوم الأخير بإصدار التوصيات.

ويشارك في الحلقة الدراسية من ديوان المحاسبة مراقب إدارة الدعم الفني أسامة الفارس، ومدقق نظم معلومات رئيسي بإدارة الدعم الفني محمد إبراهيم ومدقق نظم معلومات أول بإدارة الدعم الفني سعد الخلفان، ومدقق مشارك في إدارة الرقابة على القطاع الأول للوزارات والإدارات الحكومية أنفال الفهد ومدقق مشارك في إدارة الرقابة على الجهات الملحقة للخدمات العامة علي الجيران.

 

×