جامعة الكويت تعلن بدء التسجيل لعدد من الدورات اللغوية لشهر سبتمبر

أعلنت جامعة الكويت ممثلة بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر عن بدءالتسجيل لعدد من الدورات اللغوية لشهر سبتمبر المقبل.

وقالت العمادة في بيان صحافي اليوم ان الدورات تشمل مقرر اللغة الكورية لغير الناطقين بها (المستوى الاول) بواسطة تقنية التعليم عن بعد مباشرة من كوريا بالتعاون مع جامعة (سوك ميونغ) للسيدات على أن يبدأ مقرر اللغة الكورية في السابع من سبتمبر المقبل وحتى 21 ديسمبر المقبل مساء كل يوم جمعة.

واضافت ان دورة اللغة الانجليزية تنقسم الى مقرر اللغة الانجليزية العامة ومقرر المحادثة ومقرر الكتابة ومقرر الترجمة بالاضافة الى دورة التوفل (ايي بي تي) والتوفل (سي بي تي).

وذكرت ان الدورات اللغوية تشمل دورات باللغات الفرنسية والالمانية والايطالية والاسبانية والفارسية واليابانية والصينية والتركية بالاضافة الى دورة اللغة العربية لغير الناطقين بها ودورة اللهجة الكويتية مبينة ان رسوم التسجيل لكل دورة 60 دينار كويتيا عدا دورات التوفل 120 دينارا.

وأشارت الى انه على الراغبين بالتسجيل مراجعة العمادة اعتبارا من يوم الاحد الموافق ل23 سبتمبر المقبل الى العاشر من أكتوبر المقبل على فترتين صباحية ومسائية في مقر العمادة بالحرم الجامعي بالشويخ.

وقالت العمادة في بيانها ان الدراسة ستبدأ في جميع المقررات يوم الاحد في 14 أكتوبر المقبل وتستمر حتى 19 ديسمبر المقبل بواقع يومين اسبوعيا مشيرة انه سيتم عمل اختبار مستوى للاشخاص المتقدمين قبل بدء الدورة.

من جانب آخر تنظم عمادة خدمة المجتمع محاضرتين متخصصتين بعنوان (مكافحة الفساد) في 24 سبتمبر المقبل وورشة عمل بعنوان (كيفية التعامل مع ذوي الاعاقة) وذلك في 30 الشهر ذاته.

 

×