الجزاف: نشيد بالأفكار الشبابية التي تطرح في مشروع "كويتي وافتخر"

أكد رئيس مجلس الادارة المدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة فيصل الجزاف دعم الهيئة المتواصل للمبادرات الشبابية والاهتمام بتنفيذ تطلعات الشباب في مختلف المجالات العلمية والثقافية والدينية والرياضية انطلاقا من ايمانها بواجبها في رعايتهم.

وقال الجزاف في تصريح صحافي اليوم عقب لقائه رئيس مشروع (كويتي وافتخر) ضاري الوزان انه وبصفته رئيسا للجنة تنمية المهارات الشبابية والرياضية ماض في العمل وعلى متابعة كل ما يتعلق بالانشطة الشبابية والسعي الدائم الى دعمها وتشجيع العاملين فيها.

وأضاف ان الدعم الذي تقدمه الهيئة للشباب يأتي تنفيذا للتوجيهات السامية في إتاحة الفرصة أمام الشباب للتعبير عن آرائهم وصقل مواهبهم وتشجيعهم على المشاركة في خطط التنمية الوطنية في المجالات الشبابية.

ونوه بالافكار والمشروعات الشبابية التي ينفذها الشباب القائمون على مشروع (كويتي وافتخر) التي حظيت بمتابعة العديد من فئات المجتمع الكويتي وفي مقدمتها شريحة الشباب.

من جانبه قال الوزان انه قدم خلال الاجتماع -الذي حضره مدير المكتب الفني لقطاع الشباب بالهيئة عبدالله عبدالرسول- شرحا وافيا لما تم تنفيذه من أفكار وأنشطة شبابية في هذا المشروع خلال الفترة السابقة وحجم النجاح الذي تحقق.

وأشار الوزان الى تقديمه شرحا مبسطا لمدير عام هيئة الشباب حول خطة المشروع للعام المقبل مثمنا الدعم الكبير الذي تقدمه الهيئة لانشطة وبرامج المشروع.