وفد التربية: تحسن ملحوظ في مستوى اداء الطالبات بعد احتكاكهم مع الفرق التشيكية

اكدت رئيس وفد البنات في المعسكر الرياضي لدورة الالعاب العربية المدرسية التاسعة عشرة الموجهة الفنية الاولى جميلة العوضي على تحسن في مستويات اللاعبات بعد تجربتهم في الاحتكاك مع الفرق التشيكية الاخرى في العاب السلة و اليد و الطائرة و تنس الطاولة  .

و قالت العوضي في تصريح صحفي لها بعد مباراة ودية لمنتخب الكويت المدرسي لكرة اليد للبنات مع فريق HC Plzen   التشيكي للبنات خسر بها منتخبنا بنتيجة 29- 4  على أمل تطور مهارات الفريق في المباريات القادمة .

و بدورها اشارت نائب الرئيس للالعاب الجماعية الموجهة الفنية الاولى امينة الفرحان عن تقدم المهارات و الامكانيات لمنتخب الكويت المدرسي لكرة السلة بنات بعد لقائه الثاني للمباراة الودية بين منتخب DBAK  التشيكي للبنات تقدم منتخبنا و خسر بفارق عشرة نقاط لصالح المنتخب التشيكي بنتيجة 50 – 40  .

و عن منتخب الكويت المدرسي لكرة االطائرة بنات  ذكرت الفرحان ان الفريق خسر الثلاثة اشواط في اول مباراة ودية تدريبية  مع فريق locomotive plzen  التشيكي للبنات على امل الارتقاء في الاداء في المباريات الودية القادمة .

و من جانبها اعلنت نائب الرئيس للالعاب الفردية الموجهة الفنية الاولى تهاني الهولي عن  فوز لاعبة منتخب الكويت المدرسي لكرة الطاولة بنات هيا سليمان الجسمي على لاعبة منتخب بلزن لناشئات كرة الطاولة تيريزا و تعتبر المرة الثانية التي  من خلالها تحقق الفوز فقد كانت الجسمي فازت على اللاعبة بترا في المباراة السابقة .

 

×