"المالية": مزاد علني لبيع قسائم ملك الدولة في مناطق مختلفة مطلع سبتمبر المقبل

أعلنت وزارة المالية أنها بصدد اقامة مزاد علني لبيع قسائم ملك الدولة الواقعة في مناطق مختلفة من البلاد وذلك في بداية شهر سبتمبر المقبل.

وقال الوكيل المساعد لشؤون أملاك الدولة بالوزارة محمد العاصم لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان جلسات المزاد العلني ستقام مطلع شهر اكتوبر المقبل حيث ستشمل بيع قسائم ملك الدولة (للسكن الخاص) الواقعة في كل من منطقة (هدية) قطع (1 و2 و4) والبالغ عددها 70 قسيمة وثماني قسائم في منطقة الفحيحيل قطعة (1) وقسيمة واحدة في منطقة الجابرية واخرى في منطقة بنيد القار للسكن الاستثماري.

واضاف العاصم ان الاعلان عن بيع قسائم الدولة سيتم عبر الصحف اليومية والموقع الالكتروني لوزارة المالية في بداية شهر سبتمبر المقبل لاعطاء فرصة الدخول في المزاد لأكبر قدر من الراغبين بالمشاركة حيث ستجرى جلسات بيع المزاد في ادارة عقارات املاك الدولة بمجمع الوزارات.

يذكر ان مرسوم القانون رقم (105/1980) في شأن نظام أملاك الدولة ينص في احدى مواده على ان يكون بيع أملاك الدولة الخاصة العقارية عن طريق المزاد العلني بعد الاعلان عنه بالنشر في الجريدة الرسمية وفي جريدة يومية محلية مرة واحدة على الأقل.

 

×