الإطفاء: الوزير الإبراهيم يتوعد بإنهاء حرائق أمغرة بعد إصابة رجلي إطفاء أمس

سيطر رجال الادارة العامة للإطفاء مساء امس على حريق هائل اندلع في سكراب أمغرة وأسفر عن اصابة رجلي إطفاء، حيث توجهت على الفور فرقه إطفاء أمغرة المؤقتة وفرقه إطفاء الجهراء الحرفي وعند الوصول تبين انه حريق قسائم أخشاب مخزنه بمساحه 4000 كم تقريبا

تطلب الحريق استدعاء ستة فرق اطفاء مسانده للسيطرة عليه والتمكن من اخماده ومنعه من الانتشار، وهي  الجليب والإسناد والسالميه والجيش والحرس  و"koc" .

وقد تواجد في موقع الحادث وزير الكهرباء والماء ووزير الدولة للشئون البلدية عبدالعزيز الابراهيم، والذي ابدى استعداده وتعاونه في حل وإنهاء قضيه الحرائق المستمرة في سكراب أمغرة.

من جهة أخرى قال مدير ادارة العلاقات العامة والإعلام المقدم خليل الامير في تصريح صحافي له، ان ستة مراكز اطفاء شاركت بالسيطرة على الحريق بالإضافة الى اطفاء الجيش وإطفاء الحرس الوطني وإطفاء شركة نفط الكويت وذلك بعد ورد بلاغ الى غرفة العمليات عن حريق في سكراب الخشب.

وأوضح ان اصابات رجلي الاطفاء تمت معالجتهما بالموقع مشيرا الى ان وحدة تحقيق الحوادث تقوم حاليا بعملية جمع المعلومات اللازمة لمعرفة اسباب الحريق وملابساته.

واشاد الامير بالجهود الطيبة المبذولة في السيطرة على الحريق وبدور رجال الداخلية الذين قدموا عونا كبيرا متمنيا السلامة للجميع.

 

×