سفارة الكويت في التشيك: تذليل كافة الصعوبات أمام وفد المنتخب المدرسي

اكد القائم بأعمال سفارة دولة الكويت في جمهورية التشيك سلطان فيصل الدويش على اهمية و دور وزارة التربية الرائد في رعاية النشء و الشباب للاسهام برفع اسم دولة الكويت في المحافل الدولية.

جاء ذلك في حفل مأدبة الغداء الذي  اقامته السفارة الكويتية في براغ على شرف وفد منتخب الكويت المدرسي للبنين والبنات بمناسبة زيارتهم لاقامة المعسكر التدريبي الرياضي استعداداً للمشاركة في دورة الالعاب العربية الرياضية المدرسية بالكويت في سبتمبر القادم.

واضاف الدويش ان السفارة ممثلة بجميع وزارات و هيئات الدولة الحكومية تضع امام الطلبة و الطالبات جميع الوسائل المتاحة لديها لتجاوز العقبات التي قد تعرقل نجاح المعسكر الرياضي  رافعاً اسمى ايات التهاني و التبريكات  لمقام حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله و رعاه و ولي عهده سمو الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح حفظه الله بحلول عيد الفطر السعيد اعاده الله بالخير واليمن والبركات.

وبدوره شكر رئيس وفد البنين الموجه الفني عبدالرضا البصري الجهود التي قامت بها السفارة لتذليل كافة الصعوبات التي واجهت الوفد ، كما اشادت رئيسة وفد البنات الموجهة الفنية جميلة العوضي برعاية السفارة الكويتية في براغ لابنائها الطلبة و دعوتها الكريمة للوفود الطلابية التي اثلجت صدورهم و بثت في نفوسهم الطمأنينة و الشعور بالامان خاصة بقضاء اجازة العيد بعيداً عن ذويهم.

وفي الختام قام الوفد بتكريم القائم باعمال سفارة دولة الكويت في براغ سلطان الدويش على جهوده الطيبة في سبيل توفير الراحة و الرعاية لمنتخب الكويت المدرسي ، كما تمنى الدويش للوفد طيب الاقامة و التوفيق في المعسكر التدريبي للظهور بنتائج مشرفة باذن الله تعالى.