الاطفاء: الخدمة المدنية وافق على رفع البدلات واضافة بدلات جديدة لرجال الإطفاء

بتوجيهات وتعليمات من معالي وزير الاعلام ووزير الدولة لشئون مجلس الوزراء محمد العبدالله المبارك الصباح لدعم منتسبي الإدارة العامة للإطفاء وتلبية احتياجاتهم نظرا للجهود والتضحيات الكبيرة التي يبذلونها من خلال حمايتهم للأرواح والممتلكات.

ومن جانبه قال مدير عام الإدارة العامة للإطفاء بالإنابة العميد يوسف عبدالله الأنصاري بأنه ايمانا من الادارة العامة لللإطفاء بجهود منتسبيها من ضباط وضباط صف وحرصا منها على تلبية كافة احتياجتهم وبعد عدة مطالبات، وافق ديوان الخدمة المدنية  على رفع البدلات واضافة بدلات جديدة لرجال الإطفاء  وجاء اقرار هذه البدلات والعلاوات في هذا الوقت كبشرى ساره لرجال الإطفاء وخاصة لتزامنها مع حلول عيد الفطر السعيد.

وتقدم الأنصاري بالشكر الجزيل لمعالي وزير الاعلام ووزير الدولة لشئون مجلس الوزراء محمد  العبدالله المبارك الصباح لدعم اللامحدود الذي يقدمه لرجال الإطفاء ايمانا منه بالعمل الذي يقومون به.
وأثنى الأنصاري بجهود رئيس وأعضاء  مجلس  الخدمة المدنية وذلك على سرعة الانتهاء من البدلات وإقرارها لرجال الاطفاء وان دل هذا  فأنما يدل على حرص الدولة على اهمية جهاز الأطفاء ودوره الحيوي بتأمين سلامة الأرواح والممتلكات متمنيا السلامة للجميع.

وأخيرا تمنا مدير عام الإدارة العامة للإطفاء أن تكون هذه الزيادة حافزا يدفع رجال الإطفاء إلى بذل المزيد من الجهد والعطاء لهذب البلد المعطاء.

وقدم الأنصاري التهنئة إلى  حضرة  صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الصباح  وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الصباح بقرب حلول عيد الفطر السعيد متمنيا لهم موفور الصحة والعافية.