سفارة الكويت: الرعايا الكويتيين في لبنان بخير ونعمل على تسهيل عودتهم

اكد القائم بالاعمال في سفارة دولة الكويت لدى لبنان فهد المسعود ان الرعايا الكويتيين بخير وان السفارة تعمل على مدار الساعة لتسهيل اجراءات عودتهم.

واوضح المسعود في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان اليوم سيكون هناك اكثر من رحلة لنقل الرعايا الكويتيين المتواجدين في لبنان والراغبين في العودة الى الكويت حيث ان السفارة تعمل على مدار الساعة لتنسيق اجراءات النقل وخدمة المواطنين الكويتيين.

ودعا المسعود المواطنين المتواجدين في لبنان من الراغبين في العودة الى الاتصال بسفارة دولة الكويت لدى لبنان على الارقام التالية 0096170056666 أو 0096171007748 .

من جانبه اشاد عدد من المواطنين في بيروت ممن التقتهم (كونا) بالدور الكبير للسفارة الكويتية والمهام التي تقوم بها من اجل تسهيل اجراءات النقل والسفر معربين عن خالص شكرهم للعاملين في السفارة وعلى سعة صدرهم وحسن تعاملهم وعلى رأسهم القائم بالاعمال فهد المسعود.

يذكر ان الكويت وقطر والامارات والسعودية والبحرين طلبت امس من رعاياها في لبنان المغادرة فورا بعد تهديد وعمليات خطف واغلاق طريق المطار.

وكانت عائلة ال مقداد اللبنانية قد أعلنت عن اختطاف 26 سوريا ومواطنا تركيا واحدا اتهمتهم بالارتباط مع الجيش الحر في سوريا ردا على اختطاف أحد أفرادها حسان المقداد في دمشق.