ديوان الخدمة المدنية: ترشيح 1522 شخصا للعمل لدى الجهات الحكومية

اعلن ديوان الخدمة المدنية عن ترشيح 1522 مواطنا ومواطنة كدفعة جديدة من المرشحين للعمل في الجهات الحكومية من المتقدمين لدى الديوان والراغبين في العمل بوزارات وهيئات ومؤسسات الدولة .

وقالت الوكيلة المساعدة للشؤون القانونية في الديوان نهلة بن ناجي في تصريج صحافي اليوم ان ديوان الخدمة المدنية مستمر في تلقي الاحتياجات الوظيفية من قبل الجهات الحكومية بهدف إصدار دفعات جديدة من المرشحين.

واضافت ان ذلك يأتي في إطار التنسيق والتعاون المستمر بين ديوان الخدمة المدنية وجميع الجهات الحكومية لا سيما لتزويد الديوان بالاحتياجات الوظيفية من التخصصات التي تتناسب وطبيعة عمل كل جهة حكومية موضحة بأن دفعة اليوم من المرشحين جاءت من مختلف التخصصات ووفقا لاحتياجات الجهات الطالبة .

ودعت المرشحين في الدفعة الحالية الى مراجعة جهة العمل التي رشحوا لها مباشرة دون وجود ضرورة لمراجعة ديوان الخدمة المدنية وذلك اعتبارا من يوم الاربعاء المقبل الموافق 15 اغسطس مصطحبين معهم المستندات الضرورية.

من جهة اخرى قال مدير إدارة الاختيار في ديوان الخدمة المدنية راتب العريفان انه في إطار حرص الديوان على رعاية ذوى الحالات الخاصة و أبناء وزوجات الأسرى والمفقودين وأبناء أرامل الشهداء من المرشحين للعمل لدى الجهات الحكومية فان الادارة ستقوم باستقبالهم أو الرد على استفساراتهم بهذا الصدد.

 

×