الإطفاء: السيطرة على حريق مخزن مساحته 1450 متر في سكراب أمغرة

تمكن رجال الاطفاء من السيطرة على حريق اندلع صباح أمس  مخزن تبلغ مساحته 1450 متر مربع في منطقة سكراب أمغرة، وعند المعاينة تبين أن المخزن يحتوي ويحتوي على العديد من المواد المخزنه منها اخشاب ومعدات ثقيلة وصناديق حديديه بمختلف احجامها.

وقالت الإدارة العامة للإطفاء في بيان لها على أثر هذا الحادث أنها تلقت بلاغ ورد من مركز العمليات صباح أمس يفيد بنشوب حريق مخزن بسكراب امغره فتوجهت عليه على الفور كل من نقطه أمغره للاطفاء المخصصه لهذه المنطقة لسرعة الاستجابة ومركز اطفاء الجهراء الحرفي و مركز اطفاء الجليب و مركز الاسناد.

وعند وصول سيارات الإطفاء قاموا رجال بتشكيل فرق لمكافحة الحريق ومحاصرته قبل انتشاره لسرعة اشتعال هذه المواد حيث ساعدت المرشات رجال الاطفاء في اخماد الحريق و تقليص الخسائر وتمت السيطرة على الحريق و اخماده دون اي اصابات.

من جهة أخرى أهاب نائب المدير العام العميد خالد المكراد على الاخوة أصحاب المخازن بوجود اشتراطات السلامه الوقائية وعمل الصيانة الدورية مما يحافظ على ممتلكاتهم و تقليل الخسائر، حيث حالت المرشات و الاشتراطات الوقائية دون انتشار الحريق، لافتاً إلى ان اخماده تم في وقت قياسي.

وكان الحادث بقيادة رئيس مركز الجهراء الحرفي و نقطة اطفاء امغرة بالانابة النقيب عبدالله العويهان و تواجد ايضا رجال الداخليه و الطوارئ الطبيه.

 

×