الإطفاء: السيطرة على حريق بسكراب أمغره وآخر في حولي

سيطر رجال الإطفاء على حريق اندلع صباح اليوم في مخزن بسكراب بمنطقة امغره فتوجه عليه كل من نقطه أمغره للاطفاء المخصصه لهذه المنطقه لسرعه الاستجابه ومركز اطفاء الجهراء الحرفي ومركز اطفاء الجليب ومركز الاسناد.

وقالت إدارة الإطفاء في بيان صحفي اليوم "عند وصول رجال الاطفاء الى موقع الحادث تبين ان الحريق عباره عن حريق مخزن تبلغ مساحته 1450 متر مربع و يحتوي على على العديد من المواد المخزنه منها اخشاب ومعدات ثقيله وصناديق حديدية بمختلف احجامها حيث قام رجال الاطفاء بتشكيل فرق لمكافحة الحريق ومحاصرته قبل انتشاره لسرعة اشتعال هذه المواد حيث ساعدت المرشات رجال الاطفاء في اخماد الحريق و تقليص الخسائر وتمت السيطرة على الحريق واخماده دون اي اصابات".

وأهاب  نائب المدير العام العميد خالد المكراد على أصحاب المخازن بوجود اشتراطات السلامة الوقائية وعمل الصيانه الدورية مما يحافظ على ممتلكاتهم وتقليل الخسائر حيث حالة المرشات والاشتراطات الوقائيه دون انتشار الحريق واخماده بوقت قياسي.

وكان الحادث بقيادة رئيس مركز الجهراء الحرفي ونقطة اطفاء امغره بالانابه النقيب عبدالله العويهان وتواجد ايضا رجال الداخلية والطوارئ الطبية.

وفي حادث آخر، سيطر رجال الإطفاء على حريق مبنى مهجور بمنطقة حولى شارع تونس تسبب باشعال ثلاثة سيارات بالقرب من المبنى المهجور.

 

×