وزير الإعلام: جلسة مجلس الأمة غدا ستمر بخير

عقد مجلس الوزراء اجتماعه الأسبوعي ظهر اليوم في قاعة مجلس الوزراء بقصر السيف برئاسة سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء.

وبعد الاجتماع صرح وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد العبدالله بما يلي:-

استعرض المجلس في مستهل أعماله الرسالة الموجهة لسمو الأمير من خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة والمتضمنة دعوة سمو الأمير لحضور الدورة الاستثنائية الرابعة لمؤتمر القمة الإسلامي المقرر عقده بمكة المكرمة خلال يومي 14 و15 من اغسطس 2012 والتي تهدف إلى بحث الأوضاع والأحداث التي تشهدها العديد من دول العالم الإسلامي.

واطلع المجلس على مشاريع القوانين باعتماد الحسابات الختامية عن السنة المالية 2011 / 2012 لكل من الإدارة المالية للدولة بنك الكويت المركزي مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية المؤسسة العامة للرعاية السكنية الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية بنك التسليف والادخار ومشروع قانون باعتماد الحسابات الختامية لبعض المؤسسات المستقلة عن السنة المالية 2011/2012 والتي تصدر بقانون واحد (بيت الزكاة ومؤسسة الموانئ الكويتية) وقرر المجلس الموافقة عليها ورفعها لحضرة صاحب السمو الأمير حفظه الله ورعاه تمهيدا لإحالتها لمجلس الأمة.

كما بحث المجلس الشؤون السياسية في ضوء التقارير المتعلقة بمجمل التطورات الراهنة في الساحة السياسية على الصعيدين العربي والدولي.

على صعيد متصل، قال العبدالله في تصريح نقلته قناة "الراي" أن جلسة مجلس الأمة غدا ستمر بخير، والحكومة عاجلا أم عاجلا ستنظر موضوع توزيع الدوائر ودستوريته.

 

×