الاعلام: اطلاق الحملة الاعلامية الوطنية لحماية المستهلك غدا

اعلنت وزارة الاعلام انها ستطلق حملتها الاعلامية الوطنية لحماية المستهلك يوم غد الثلاثاء عبر جميع أجهزتها وبالتعاون مع وزارة التجارة.

وقال الوكيل المساعد للقطاع التجاري ورئيس الفريق الاعلامي للحملة محمد عبدالمحسن العواش لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان هذه الحملة تأتي بناء على تعليمات وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد العبدالله المبارك الصباح وبالتنسيق مع قطاعات وزارة التجارة والصناعة وعلى رأسها وزير التجارة والصناعة أنس الصالح وباشراف وكيل وزارة الاعلام الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح.

واضاف ان الحملة ستقوم بعمل لقاءات مع العديد من الشخصيات المعنية من أجل زرع ثقافة حق المواطن كمستهلك من أجل تجنيبه وسائل الغش التجاري وما يترتب عليها من مضار على المستهلكين.

وذكر العواش ان الحملة تأتي ضمن الدور التثقيفي والتوعوي والمجتمعي الذي تقوم به وزارة الاعلام من أجل نشر الوعي لدى المواطنين وتنويرهم بحقوقهم كمستهلكين كما تأتي استكمالا للدور الذي تقوم به الوزارة بحملاتها الاعلامية التوعوية للقضايا التي تخدم الوطن والمواطن.

وشدد العواش على ضرورة تفاعل الموطنين مع تلك الحملة بالاتصال بالخط الساخن (135) الذي وضعته وزارة التجارة والصناعة في حال تعرضهم لأي من وسائل الغش التجاري مبينا انه سيتم خلال الحملة عمل فلاشات ورسائل ولقاءات من أجل التوضيح للمواطن بتفاصيل ما يجب عليه القيام به من أجل نيل حقوقه كمستهلك.

واشاد العواش بالدعم اللامحدود الذي يقدمه الوزير الشيخ محمد العبدالله ووكيل الوزارة الشيخ سلمان الحمود لهذه الحملة حتى تستطيع القيام بالدور المنوط بها على أكمل وجه مثمنا دعم كل العاملين بالوزارة لهذه الحملة الوطنية.

 

×